الرئيسية / رياضة / مجيد بوڨرة يورّط جمال بلماضي مع فريق المحليين .. ماذا حدث؟!

مجيد بوڨرة يورّط جمال بلماضي مع فريق المحليين .. ماذا حدث؟!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ يبدوا أن هناك ما قيل ويقال وسيقال في بيت منتخب المحليين الذي يقوده الكوتش مجيد بوڨرة، المشارك في بطول كأس العرب المزمع اجراؤها في قطر بعد ورود أخبار عن تدخل المدرب جمال بلماضي في وضع قائمة اللاعبين النهائية، ورغم أن بلماضي يعرف ماذا يفعل وهو المدرب المحنك يبدوا أن بعض اللاعببن المبعدين لم يعجبهم الأمر، فقد كشفت بعض المصادر القريبة من المنتخب الوطني، أن مدرب المنتخب المحلي عبد المجيد بوقرة اعتذر من العناصر المبعدة عن القائمة المنتظر مشاركتها في كأس العرب في قطر مطلع الشهر الداخل.

وقال مصدر مقرب من محيط الاتحادية الجزائرية لكرة القدم إن مجيد بوقرة اعتذر من العناصر المُبعدة وتبرأ من إعداد القائمة. وأوضح المصدر ذاته، أن بلماضي هو المسؤول عن وضع القائمة التي اختيرت للمشاركة في كأس العرب.

وأكدت مصادر لموقع “أوراس”، ان بوقرة لم يعتذر للاعبين الذين حضروا معه وفي النهاية لن يتواجدوا ضممن القائمة، بل اكتفى بإرسال رسالة نصية قصيرة للاعبين قندوسي وتيطراوي، ولكن الأخيرين قابلا رسالته ببرودة.

وتعرّض الناخب الوطني الجزائري المحلي مجيد بوقرة، لهجوم شرس من لاعبين جزائريين، وانتقادات كبيرة من بعض الجزائريين، عقب كشفه قائمة المنتخب الوطني الجزائري للاعبين المحليين، المقرر أن يقودها في منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021، انطلاقا من نهاية الشهر الحالي.

وجاء الهجوم الشرس على “صخرة” دفاع كتيبة “محاربي الصحراء” سابقا مجيد بوقرة، على شكل منشورات بعبارات “قاسية”، نشرت في منصات التواصل الاجتماعي، كانت موجه له مباشرة، بعد كشفه أسماء قائمته.

وكتب الحارس الدولي السابق، ماليك عسلة، منشورا مؤقتا على حسابه الخاص في منصة أنستغرام، تساءل فيه إن كان غير مرئيا، أو أنه من كوكب آخر. ويبدو أن حارس نادي الحزم السعودي ماليك عسلة، كان ينتظر بفارغ الصبر دعوة المدرب بوقرة، للمشاركة في “مونديال العرب”، نظرا لما يُقدمه من مستوى كبير، منذ بداية الموسم الحالي، بالدوري السعودي لكرة القدم.

وسار أيوب عزي لاعب نادي المريخية القطري، على نهج مواطنه ماليك عسلة، ووجّه بدوره انتقادات شديدة اللهجة لمجيد بوقرة، بعد عدم استدعائه في قائمة المنتخب الوطني الجزائري للاعبين المحليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *