الرئيسية / رياضة / لاعب مغربي يعترف بأن منتخب الجزائر كان الأقوى!

لاعب مغربي يعترف بأن منتخب الجزائر كان الأقوى!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ خلال مباراة الجزائر ضد المغرب في ربع نهائي كأس العرب 2021؛ الذي انتهى بفوز وعن جدارة للخضر وإقصاء المنتخب المغربي، هاهو لاعب مغربي يعنرف بأن المنتخب الجزائري كان متفوقا على المنتخب المغربي وفي كل شيء أيضا.

بالمناسبة ، هزيمة المغرب أمام الجزائر في ربع نهائي كأس العرب تركت بصمتها على المعسكر المغربي. فقد أكد اللاعب المغربي محمد علي بعمامر أن مباراة الخضر ليست بالشيء الهين وأن المنتخب الجزائري يتفوق عليهم كثيرا.

وبالفعل فقد اعترف اللاعب المغربي الذي يلعب كلاعب وسط في اتحاد الرياضي بطنجة بوضوح أن فريق بوقرة مجيد الجزائري قدم مباراة رائعة ضدهم. وبالتالي فهو يعتقد أن “الخصم كان أكثر خبرة منا، وكان يعرف كيفية الاستفادة من الفرص”.

اللاعب يعترف: الجزائر قوية”. إضافة إلى ذلك ، يشير اللاعب المغربي البالغ من العمر 32 عاما إلى أن المواجهة ضد المنتخب الجزائري كانت تجربة جيدة. ثم قال “تجربتنا كانت جيدة في كأس العرب لكرة القدم”. وقبل أن يعترف بأن “الجزائر قوية” اختتم حديثه في مؤتمر صحفي.

ومن المهم أن نتذكر أن المنتخب الجزائري فاز في المباراة ضد المغرب بركلات الترجيح التي سيطر عليها تماما الخضر (5-3). لتتمكن من الفوز أيضا على البلد المضيف قطر في نصف النهائي في مباراة مليئة بالمفاجآت. وسيواجه تونس غدا على ملعب البيت بقطر في نهائي كأس العرب 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *