الرئيسية / فنون / نوميديا ​​لزول تكشف الحقيقة الكاملة عن علاقتها بريفكا وسولكينغ!

نوميديا ​​لزول تكشف الحقيقة الكاملة عن علاقتها بريفكا وسولكينغ!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ أثارت الكثير من الجدل حول طبيعة علاقتها بريفكا وسولكينغ، أخيراً تحدثت نوميديا ​​لزول وكشفت الحقيقة كاملة.

أكيد كنتم جميعًا متشوقون لمعرفة طبيعة العلاقة بين المؤثر الأكثر متابعة في الجزائر وهي نوميديا ​​ليزول، والمغني سولكينغ ونجم الشبكات الاجتماعية ريفكا. في الواقع، من خلال هذه الأسطر القليلة سنقدم لك كل التفاصيل. تلك المتعلقة بالحياة الخاصة للمؤثرة رقم 1 في الجزائر. بالمناسبة، خلال فترة عملها على قناة Iconic TV ، تحدثت المرشحة السابقة لبرنامج ألحان وشباب بكل شفافية عن حياتها الخاصة والعاطفية.

من بين الأمور التي تحدثت عنها، أميرها الساحر. وهذا من خلال الاعتراف بأنها شخص يؤمن بالقصص الخيالية والحب غير المشروط، وهكذا كشفت أنها لن تتزوج إلا بعد أن تجد هذا الشخص الذي “سينبض قلبها له بشكل أسرع”.

ومع ذلك ، خلال هذه المقابلة، أصبحت الأسئلة شخصية أكثر فأكثر. نتيجة لذلك ، كان لا بد من مواجهة نوميديا ​​لزول بالأسئلة التي ظهرت في أغلب الأحيان على الشبكات الاجتماعية في الجزائر. وعلى وجه الخصوص فيما يتعلق بعلاقتها مع الشابين الجزائريين ريفكا وسولكينغ.

تجدر الإشارة إلى أنه قد مضى وقت طويل منذ أن تساءل متابعو نوميديا في الجزائر عن طبيعة هذه الروابط. نظرًا لأن الشابة قد خلقت بالفعل بعض الغموض من خلال بعض الصور أو القصص التي جمعتها مع سولكينغ Soolking أو ريفكا Rifka.

ومع ذلك، خلال هذه المقابلة، صرحت نوميديا ​​لزول بأنها صديقة لكليهما. وهكذا حددت أن علاقة بينهما جيدة للغاية وتأمل في الحفاظ عليها لفترة طويلة قادمة. بالإضافة إلى ذلك، اعترفت بأن سولكينغ شخص متواضع للغاية. لقد تمكن من الحفاظ على قدميه على الأرض على الرغم من نجاحه. إنه أيضًا مرتبط جدًا بجذوره الجزائر

نتيجة لذلك، أضافت نوميديا أنها تقدرهما كثيرًا وأنهما جزء من مجموعة الأصدقاء المقربين جدًا. بالإضافة إلى ذلك، اعترفت بأنها تشتكي دائمًا من سوء حظها في جانب الصداقة ؛ تعترف بأنها محاطة بمجموعة صغيرة جدًا. الأشخاص الذين تثق بهم حقًا وتريد البقاء على اتصال معهم إلى الأبد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *