الرئيسية / رياضة / هل اعترف حكم مباراة الجزائر-قطر بتعرضه لضغوط؟ إليكم الحقيقة كاملة !

هل اعترف حكم مباراة الجزائر-قطر بتعرضه لضغوط؟ إليكم الحقيقة كاملة !

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ منذ انتهاء مباراة قطر والجزائر والتي فازت بها الأخيرة (2-1)، في نصف نهائي كأس الأمم العربية المقامة بقطر 2021 ، انتشرت شائعات تشير إلى أن الحكم البولندي سيمون مارسينياك تلقى بالفعل ضغوطا من المنظمين القطريين قبل اللقاء.

في الواقع، أثار سيمون مارسينياك دهشة الجميع، بعد احتسابه تسع دقائق من الوقت الإضافي. وهو الوقت الذي انتهز فيه القطريون الفرصة للتعادل في 90 + 7 برأسية محمد مونتاري، وهو ما أثار غضبا لدى الجماهير واللاعبين الجزائريين. في الوقت الذي توقع الجميع وقتا اضافيا كما في مباراة الجزائر-المغرب.

وهكذا كشفت بعض المصادر أن بعض المبعوثين القطريين التقوا بالحكم ما بين شوطي مباراة قطر والجزائر وسيكشف الأخير المزيد من التفاصيل عند عودته إلى البلاد. في ما أصرت وسائل إعلام أخرى على إنكار هذه المعلومات “التي لا أساس لها” بينما أشارت إلى أن سيمون مارسينياك لم يظهر أمام الصحفيين. فهل سيكون هناك مزيد من الجدل بعد نهاية الدورة وعودة الحكم لبلاده؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *