الرئيسية / رياضة / الجزائر لم تحطم رقم ايطاليا لأطول سلسلة انتصارات موسوعة غينيس تحسم الجدل!

الجزائر لم تحطم رقم ايطاليا لأطول سلسلة انتصارات موسوعة غينيس تحسم الجدل!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ في ظل الجدل القائم حول تحطيم المنتخب الجزائري لرقم إيطاليا، في عدد المباريات المتتالية دون هزيمة، جاء الرد حاسما من موسوعة غينيس.

وأكد الإعلامي الخبير في الشأن الرياضي، الأردني محمد عواد، في مقطع فيديو، نشره على حسابه الخاص على فايسبوك، أنه تقدم باستفسار إعلامي إلى عاملين في موسوعة “غينيس”، حول تحطيم الجزائر لرقم إيطاليا، بعد عدم تلقي منتخب بوقرة أي هزيمة في الست لقاءات التي خاضها في كأس العرب.

وحسب الخبير الرياضي الأردني فإن العاملين في موسوعة غينيس، كان جوابهم واضحا، ومضمونه أن المنتخب الذي قاده بوقرة، مختلف عن المنتخب الذي بلغ 33 مباراة من دون هزيمة. كما جاء في رد “غينيس” أن المنتخب الذي يقوده جمال بلماضي هو الذي بلغ الرقم 33 مباراة من دون هزيمة، وتنتظره عدة مباراة يجب ألا ينهزم فيها حتى يتمكن من تحطيم رقم إيطاليا المقدر بـ37 مباراة دون هزيمة.

رد ادارة غينيس على الجدل: وأضاف ناشطون بموسوعة “غينيس” في ردهم على الاستفسار المقدم من طرف الإعلامي الأردني، أن المنتخب الذي قاده بوقرة أقرب إلى المنتخب المحلي. وأوضح ناشطون في “غينيس” أن الأرقام القياسية تدون وفقا لخطوات رسمية، في مقدمتها الطلب الذي يقدم من طرف المعني بالرقم القياسي، ليتم بعدها التحقق من ذلك.

تابعونا: أخبار الخليج العربي، أخبار شمال افريقيا، أخبار الاقتصاد وأسعار البترول والذهب، اخبار الرياضة وكأس العالم والبطولات الاوروبية، أخبار التكنولوجيا والسيارات، آخر صيحات الهواتف النقالة والعملات النقدية مثل البتكوين ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *