الرئيسية / رياضة / بين سبورت تُقيل حفيظ دراجي بعد بلاغ مغربي للنائب العام القطري؟

بين سبورت تُقيل حفيظ دراجي بعد بلاغ مغربي للنائب العام القطري؟

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­


­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ يبدوا أن العياشة وذباب المخزن قد أصابهم الخبل فعلا وإذا كنت قد صدقت الخبر من العنوان فأنت منهم، لأن خبرا كهذا لا يروجه ولا ينشره إلا عياشي غبي، هذا انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مزعوما أثار جدلا واسعا مفاده أن شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية أقالت، المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي على خلفية الأزمة الأخيرة مع المغرب.

هذا الخبر المزعوم تم الترويج له على نطاق واسع من قبل حسابات ذباب المخزن المغربي، ويأتي ذلك بعد أيام من تقدم نادي المحامين في المغرب بشكوى رسمية ضد حفيظ دراجي للنائب العام القطري. لكن وبتتبع الخبر يضح أنه مجرد إشاعة ولم تنشر شبكة “بي إن سبورت” أي شيء من هذا القبيل.

كما خرج حفيظ دراجي عن صمته ونفى هذه المزاعم تماما، ودون في بوست له على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”:”الباطل ساعة والحق إلى قيام الساعة بإذن الله.. حسبنا الله ونعم الوكيل.”

ولم تتوقف الفبركات المغربية التافهة والسخيفة ضد حفيظ دراجي عند هذا الحد. بل زعمت حسابات الذباب الإلكتروني المغربي، أنه بقرار من النائب العام القطري تم منع حفيظ دراجي من استعمال مواقع التواصل الاجتماعي على الأراضي القطرية. حتى انتهاء التحقيقات في القضية التي رفعتها نقابة المحامين المغاربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *