الرئيسية / رياضة / إيتو يتحدى الجزائريين: الكاميرون ستلعب الربع النهائي في ملعب جابوما!

إيتو يتحدى الجزائريين: الكاميرون ستلعب الربع النهائي في ملعب جابوما!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ تحدث رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صموئيل إيتو مرة أخرى مع المنتخب الجزائري وكذلك المدير الفني جمال بلماضي. في الواقع، خلال مؤتمر صحفي ، تطرق رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم إلى موضوع ملعب Japoma الذي تسبب في اسالة الكثير من الحبر مؤخرًا:

“بالحديث عن أرضية الملعب بالتحديد، أعود إلى النقطة الأخيرة من اجتماعنا. منتخبنا الوطني تأهل لربع النهائي. سنلعب هذه المباراة على ملعب جابوما في دوالا. هذه فرصة بالنسبة لي لإسكات الجدل حول التعليقات التي تلقيتها حول ما سموه حديقة جابوما. لم أدلي بأي تصريح بخصوص هذا الملعب. ولذا أطلب من الصحفيين والمدونين التعليق على الحقائق.

إنني أحث اللاعبين السابقين الذين أصبحوا معلقين على المباراة على التحقق من الحقائق قبل الانطلاق في التعليقات المحفوفة بالمخاطر. ملعب Japoma هو ساحة جميلة للغاية تلبي المعايير الدولية. مشكلة العشب لا تنشأ هناك. لا يشتكي لاعبو كرة القدم أصحاب النوايا الحسنة.

يجب أن يفخر كل أفريقي بهذا المبنى الجميل الذي يحتضن أكتافه بأجمل الملاعب في العالم. أغتنم هذه الفرصة التي أتيحت لي لأشكر الصحافة الوطنية والدولية التي تغطي كأس إفريقيا للأمم في الكاميرون. كل شيء ليس على ما يرام وأنا أعتذر عن ذلك ، ولكن دعونا نتأكد من أن هذه المنافسة ستظل الاحتفال الجميل لكرة القدم الأفريقية الذي نحتفل به “.

وللتذكير ، لعب رجال جمال بلماضي مباريات كأس إفريقيا للأمم الثلاث في ملعب جابوما، ووجهوا له كما الصحافة والجماهير الجزائرية الكثير من الانتقادات، بل وهناك من ذهب بعيدا فيها عندما اعتبره سببا في اخفاق الفريق الجزائري حامل اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *