الرئيسية / رياضة / اعلام الكاميرون يسخر من ملعب تشاكر: هل نحن في 2021!

اعلام الكاميرون يسخر من ملعب تشاكر: هل نحن في 2021!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ عبرت وسائل اعلام كاميرونية عم سخريتها العلنية من ملعب مصطفى تشاكر الذي سيستضيف إياب تصفيات كأس العالم للأمم 2022 في قطر بين المنتخب الجزائري والمنتخب الجزائري الكاميرون.

“هذا هو الملعب الذي ستقام فيه مباراة الجزائر والكاميرون في مارس. ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة .. يا له من كارثة! هل ما زلنا نلعب في هذا النوع من الملاعب في القرن الحادي والعشرين؟ إنها كارثة أن تلعب في هذا الملعب.

هكذا يحاول الإعلام الكاميروني الرد على انتقادات الجزائريين لملعب جابوما. وانتقدت وسائل الإعلام في المقابل ملعب مصطفى تشاكر من البليدة. وللتذكير ، استضاف ملعب جبوما بدوالا مباريات المنتخب الجزائري الثلاث خلال كأس إفريقيا 2021.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت وسائل الإعلام الكاميرونية مؤخرًا أن رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، قرر استقبال الأفناك، في ذهاب التصفيات على ملعب جابوما في دوالا. بدلاً من الملعب الأولمبي في العاصمة ياوندي. يشار إلى أن الجهات المختصة تعمل على تجهيز الملعب لمصطفى تشاكر. علاوة على ذلك ، يجري تثبيت نظام مساعدة الفيديو VAR. حتى يكون جاهزا قبل المحطة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *