الرئيسية / رياضة / وأخيرا صخرة دفاع الميلان رياض الطاهر يختار الجزائر بدل فرنسا!

وأخيرا صخرة دفاع الميلان رياض الطاهر يختار الجزائر بدل فرنسا!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ يبدو أن المدافع الفرنسي الجزائري الموهوب رياض الطاهر، الذي يرتدي ألوان ميلان ، قد اختار بشكل حاسم الفريق الجزائري.

في الواقع ، لم يتردد الشاب المحوري أبدًا في التعبير عن حبه للجزائر. وكرر ذلك مؤخرًا في قصة على حسابه على Instagram وضع فيه العلم الجزائري في الخلفية. يبدو أن هذا إشارة إلى الكوتش جمال بلماضي، على أمل أن يتم استدعائه قريبًا إلى الخضر.

وللتذكير، أفادت شائعات عن رفض رياض الطاهر قميص المنتخب الجزائري. وهو الأمر شيء أنكره اللاعب حيث قال:
“اتصل بي شخص قدم نفسه كلاعب مجند للاتحاد الجزائري وشرح لي مشروع FAF. لم أرفض الاختيار أبدًا ، أنا شخص طموح. أنا لا أضع نفسي حدودًا، فأنا دائمًا أهدف إلى أعلى. وسيكون فخرًا عظيمًا أن أمثل بلدي مع الفريق الأول. وأقول لنفسي أن هناك مكانًا لأحتله في السنوات القادمة كمدافع مركزي. للدفاع عن ألواني. بعد ذلك، أنا لاعب مرتاح من الناحية الفنية وأحب أن أبدأ من الخلف وأن أبدأ نظيفًا، وكسر الخطوط بتمريرة مع قراءة اللعب الجيد ..”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *