الرئيسية / رياضة / مدرب فرنسي شهير يجشع أمين غويري على اللعب للجزائر بدل فرنسا!

مدرب فرنسي شهير يجشع أمين غويري على اللعب للجزائر بدل فرنسا!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ تحدث مدرب فرنسي شهير عن المستقبل الدولي لمهاجم نيس أمين جويري ملمحا أن مستواه لا يليق بالمنتخب الفرنسي وهي اشارة له لقبول العرض الجزائري! فقد تدرب أمين الغويري في أولمبيك ليون، وقد قدم سلسلة من العروض الجيدة مع نيس (11 هدفًا و 7 تمريرات حاسمة في 26 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم). ولد في ليون ولكن من أصول جزائرية، يمكن لمهاجم نيس أن يختار بين فريقين، الفريق الفرنسي ولكن أيضًا فريق الأفناك الجزائريين. ومع ذلك، اقترب جمال بلماضي مم اقناعه قبل بضع سنوات للانضمام إلى فريق الخضر، ولم يظهر المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا أي نية للانضمام إلى أبطال إفريقيا 2019.

يريد لاعب نيس الشاب مواصلة المغامرة مع فريق فرنسا. “من الواضح أن فرنسا في مؤخرة ذهني. الأمر متروك لي لمواصلة العمل، والقيام بكل ما هو ممكن للوصول إلى هناك، لأنه في بعض الأحيان يمكن أن تسير الأمور بسرعة. هناك الكثير من المنافسة على المناصب الأمامية، ولكن ربما يساعدني تعدد استخداماتي في المستقبل”.

يعتقد ريموند دومينيك أن جويري لا يزال بعيدا عن مستوى منتخب فرنسا علاوة على ذلك، كان ريموند دومينيك متشككًا جدًا في المستقبل المحتمل بين أبطال العالم. إذا قرع أمين الجويري باب البلوز؟ حاول البعض … يمكنه أن يطرق الباب. بعد ذلك، هل سنفتحه له؟ إنه شيئ آخر. أجد أنه كفؤ، مثير للاهتمام، لديه صفات. لكن هل هذا كافٍ للتغلب عليه؟ قال المدرب الفرنسي السابق على قناة ليكيب ” أعتقد أنه ضيق بعض الشيء “. واختتم حديثه قائلاً: “أمين جزء من اختيار منتخب فرنسا لأقل 21، إنه جزء من جيل الشباب الذي نشاهده، حتى لو كان هناك الكثير من المنافسة على منصبه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *