الرئيسية / رياضة / مسجد موّله محرز صدقة على روح والده في قريته بتلمسان سيفتتح قريبا!

مسجد موّله محرز صدقة على روح والده في قريته بتلمسان سيفتتح قريبا!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ كابتن المنتخب الجزائري لكرة القدم رياض محرز قام بتمويل مسجد أقيم في قريته بتلمسان، وبالفعل فقد ذهب لاعب مانشستر سيتي في كثير من الأحيان إلى بني سنوس بولاية تلمسان. وردا على سؤال حول ما يعنيه المكان بالنسبة له، قال محرز إنها بالفعل قرية والده الراحل، وكذلك منزل أسرته بأكملها. بل ويعتبرها مدينته الخاصة، وفقًا لما نقلته عنه صحيفة البلاد.

والواقع أن نجم الخضر أشار إلى أنه كان يزور بني سنوس في كثير من الأحيان عندما كان في الجزائر. نتيجة لذلك، تمكن محرز من مراقبة حالة المساجد في القرية. أو تلك التي تعرضت للركود وتوقف الأشغال لأسباب مالية. ونتيجة لذلك، قرر المحسن محرز أن يتحمل جميع تكاليف بناء المسجد المذكور.

وفي هذا السياق، كان رياض محرز معروفًا لدى جميع سكان القرية بأخلاقه وكرمه. كان الجميع مدينين له على هذه المبادرة الطيبة، ويشهد أبناء قريته على ذلك من خلال تصريحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي. والآن تذهب تبرعات اللاعب لصالح مسجد بني بقرية بني سنوس.

هذا وكشف النجم الجزائري دائما لصحيفة البلاد أن والده كثيرا ما كان يحضره إلى قرية بني سنوس. خاصة وأنه هو الذي علمه الكثير عن الدين الإسلامي وحببه إليه. خاصة عن الصلاة وأول سور القرآن الكريم. لذلك، قرر محرز أن يمول كصدقة على روح والده الراحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *