الرئيسية / رياضة / ريان آيت نوري أبهر أمس في الدوري الانجليزي ولا حل أمام بلماضي إلا استدعاءه!

ريان آيت نوري أبهر أمس في الدوري الانجليزي ولا حل أمام بلماضي إلا استدعاءه!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ قدّم لاعب كرة القدم الجزائري-الفرنسي ريان آيت نوري لقاء متميزا أمس يُفترض أن يجذب انتباه مدرب المنتخب الجزائري بلماضي أكثر وأكثر. وهذا خلال المباراة مع ناديه في الدوري الإنجليزي الممتاز وولفرهامبتون ضد فريق توتنهام.

والواقع أن اللاعب آيت النوري من أصل جزائري والجناح الأيسر لنادي وولفرهامبتون، البالغ من العمر 20 عامًا، قدم مباراة رائعة بين فريقه وفريق توتنهام. ويأتي ذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بالمناسبة كان ريان آيت نوري وزملاؤه، المعروفين باسم الذئاب، هم المهيمنون خلال هذا الللقاء وهكذا تغلب الأخير على توتنهام بنتيجة هدفين (02) مقابل صفر (0). وهذا بالطبع لصالح نادي لاعب كرة القدم الفرنسي الجزائري.

آيت النوري يعبد الطريق للخضر بعد مباراته الرائعة: في هذا السياق، كان ريان آيت النوري صاحب قدم ساحرة وكان الجزائري بين أبرز اللاعبين وأكثرهم أداء على أرضية الملعب. وذلك خلال اللقاء المذكور لناديه الذي يحتل المركز السابع في الدوري الإنجليزي بمجموع نقاط يساوي 37 نقطة. هذا بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام.

نتيجة لذلك وبعد هذا الأداء الرائع الذي كان قدمه اللاعب ريان على تقديمه، كان الجناح الأيسر لوولفرهامبتون يريد لفت الأنظار إليه ولم لا الانظمام لكتيبة جمال بلماضي، خاصة وأن مصدرا اعلاميا قد كشف عن نقطة أخرى يحتمل أن تزيد من صحة وقوة هذه المعلومة.

في الواقع، يتعلق الأمر بحقيقة أن الجزائري آيت النوري كان سيبدأ في تجديد جواز سفره الجزائري الذي انتهت صلاحيته. ونتيجة لذلك، من المحتمل أن يكون ريان ضمن الكتيبة التي سيستدعيها جمال بلماضي خلال الاستحقاقات القادمة سواء للقاء الفاصل مع الكاميرون أو لما بعده في حال ضمان التأهل للمونديال قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *