الرئيسية / منوعات / شاب جزائري في فرنسا يُنقذ فتاتين ورجلين من حريق مهول ويتحوّل إلى بطل!

شاب جزائري في فرنسا يُنقذ فتاتين ورجلين من حريق مهول ويتحوّل إلى بطل!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ في غضون أيام قليلة اشتهر شاب جزائري مهاجر في فرنسا اسمه أمين مازورة، بسبب بطولته أثناء احدى الحرائق. يبلغ من العمر 28، أصبح بطلا اليوم، اسمه الآن على شفاه الجميع في حيه. لقد أشاد الجميع بتدخله البطولي، ما جعل الجميع يكن له كل التحترام والتقدير.

أثناء ركوب دراجته النارية ليلاً في حيه، شاهد أمين فجأة حريقة مهولا في حين ودخانا أسوادا كثيفا يتصاعد من أحد المباني. وبينما كان الجميع نائمين، أطلق السائقون المارة أبواقهم في محاولة لجذب السكان إلى هذا المبنى.

فور إحساسه بالخطر، ركض أمين لتقديم المساعدة. ثم قرر الصعود على سطح المبنى. كان الظلام شديدًا ولم يكن بالاستطاعة رؤية السلالم الخرسانية. ولكن بفضل شجاعته نجح في تحقيق هدفه. عند وصوله إلى السطح، كسر نافذة الشقة لمساعدة فتاتين صغيرتين على الخروج.

المهمة كانت صعبة: بعد إخراج الفتاتين وابعادهما عن الخطر، تشبث أمين بأنابيب الصرف. ثم تمكن من تسلق مبنى آخر أصابته الحريق. وبمجرد وصوله، رأى رجلين فقدا وعيهما بسبب الدخان. لم يعد بإمكانهم التنفس. ساعدهما أمين على التقاط أنفاسهما. وعند هذه النقطة، وصل رجال الإطفاء وتم إنقاذ الرجلين وإبعادهما عن مكان الحادث.

للتذكير وصل الشاب الجزائري إلى فرنسا قبل عام واحد، وقد صرّح بقوله إنه كان يريد دائمًا أن يصبح رجل إطفاء. علاوة على ذلك، لم تمر هذه اللفتة البطولية دون أن يلاحظها أحد من قبل سكان حي أمين. وتم الثناء على هذا الأخير في فرنسا. وأرسل سكان جان جوريس مئات الرسائل لشكر الشاب الجزائري. بالقول: شكرا لك وبرافو على شجاعتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *