الرئيسية / رياضة / تراجع مستوى بغداد بونجاح: هل يكون جمال بلماضي هو السبب؟

تراجع مستوى بغداد بونجاح: هل يكون جمال بلماضي هو السبب؟

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ مر اللاعب الجزائري بغداد بونجاح بفترة صعبة في مسيرته الكروية لفترة طويلة. مع تراجع الأداء والكفاءة سواء مع ناديه أو مع المنتخب الجزائري، ويتعرض بونجاح لانتقادات من جميع الجهات من قبل وسائل الإعلام وأنصاره.

هناك عدة أسباب يمكن أن تكون أصل كابوس لاعب وهران السابق بغداد بونجاح. بادئ ذي بدء، يعاني المهاجم الجزائري من نقص كبير في الثقة وما يترتب على ذلك من إحباط. لم يتمكن من الوصول إلى الشبكة لفترة من الوقت. ويعتقد المتخصصون أن النجم الجزائري يحتاج إلى دعم من داخل ناديه أولاً، ثم من المنتخب الجزائري.

نتائج سيئة وضغط كبير: هناك عامل آخر يمكن أن يؤثر على بونجاح وهو تعثّر المنتخب الوطني والضغط المفاجئ بسبب كابوس كأس إفريقيا للأمم. هذا العنصر يكون سببا في الحالة النفسية للاعب الجزائري. الذي أصبح سريع الانفعال وعصبيا للغاية، غالبًا ما يُعرب بونجاح عن استيائه وغضبه بعد قرارات التحكيم أو اختيارات مدربه في قطر، مما يؤثر بشكل كبير على تركيزه.

جمال بلماضي هل هو سبب انهيار بونجاح؟ ومن الأسباب أيضا عدم وجود منافسة داخل المنتخب والثقة الكبيرة التي منحها له مدربه جمال بلماضي. في الواقع، اللاعب الجزائري الدولي دائمًا ما يكون لاعبًا أساسيًا ومكانه في التشكيلة الأساسية مضمونة. يعتقد العديد من المتخصصين أن أفضل طريقة لتحفيز اللاعب هي القتال من أجل مكانه، ووجود منافس قوي له داخل المنتخب وهو ما لا لم يمنحه بلماضي لنجم السد به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *