الرئيسية / رياضة / المغاربة شتمو والدة حفيظ: القضاء القطري يفتح حساب حفيظ دراجي على تويتر وكانت المفاجأة!

المغاربة شتمو والدة حفيظ: القضاء القطري يفتح حساب حفيظ دراجي على تويتر وكانت المفاجأة!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ بعد شكاوى متعددة من المغرب ضد حفيظ الدراجي، القضاء القطري يتدخل ويحكم لصالح الأخير، هذا وكان المعلق الجزائري الشهير حفيظ الدراجي قد وقع ضحية لكثير من الشائعات من الجالية المغربية. والآن يتدخل القضاء القطري لوضع حد لهذه القضية السخيفة، برفض شكاوى المغرب ضد الجزائري حفيظ الدراجي.

في الحقيقة، القضاء القطري رفض بشكل رسمي أي اتهام يوجه إلى حفيظ الدراجي، في قضية المساس بشرف المرأة المغربية. قضية رفعها مجموعة المحامين والصحفيين والمواطنين مغاربة بتحريض من السلطات في العاصمة المغربية الرباط.

حفيظ الدراجي: نتائج التحقيق القطري لصالح الجزائري: المدهش أن حوالي 200 شكوى قدمت ضد حفيظ من جهات مختلفة في قطر بمن فيهم زملاؤه. السلطات القطرية أجرت تحقيقًا من خلال دائرة الجرائم الاقتصادية والإلكترونية. وذلك بالتنسيق مع إدارة شبكة التواصل الاجتماعي تويتر. واشتمل هذا على التحقق من الحساب الشخصي للجزائري الدراجي.

لكن النتائج التحقيق أثبتت زيف الأدلة المعروضة وأن حفيظ دراجي لم يرسل أي رسائل خاصة للفتاة المغربية المزعومة. على العكس من ذلك فثد ثبت أن الفتاة المزعومة، هي من أساءت إلى والدة الدراجي، دون أن يرسل لها الأخير كلمة في المقابل أو يرد عليها.

وبالتالي، فإن العدالة القطرية كشفت عن قرارها على أساس الحقائق والنتائج التي تم جمعها. واتخذت قرارًا بإغلاق الملف. هذا لأن الأدلة المقدمة لا أساس لها من الصحة. وعليه، سيتحرر الجزائري حفيظ الدراجي من جميع التهم الموجهة إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *