الرئيسية / رياضة / هل ستسكت الجزائر؟: نيجيريا تصر على سرقة أوليس وترسل رئيس اتحاديتها إليه!.

هل ستسكت الجزائر؟: نيجيريا تصر على سرقة أوليس وترسل رئيس اتحاديتها إليه!.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ كنا قد نشرنا في السابق موضوعا عن النجم مايكل أوليس وكيف أنه بارز بشكل واضح في البطولة الانجليزية وأنه يحمل اربع جنسيات من بينها الجزائرية وأن اللاعب من أم جزائرية كما أن هواه جزائري وحسب بعض المقربين ينتظر دعوة جمال بلماضي.

اللاعب لا يجب أن يختار بين جنسيتين أو ثلاث، بل بين أربع جنسيات، ولكن في النهاية هو حر في الاختيار، فقد ولد أوليس في إنجلترا، من أب نيجيري وأم فرنسية جزائرية، وهو نجم البطولة الإنجليزية. ويلعب حاليًا كجناح أيمن أو لاعب خط وسط مهاجم في نادي كريستال بالاس اللندني.

مؤخرا تسبب بروز اللاعب في اسالة الكثير من الحبر، خصوصا مع اقتراب موعد المباريات الفاصلة في القارة الإفريقية للتأهل لكأس العالم 2022 في قطر. حيث تسعى الكثير من المنتخبات الوطنية للحصول على أفضل اللاعبين في معسكرهم، وهو ما تحاول نيجيريا القيام به.

على الرغم من انتشار الشائعات حول اختيار اوليس للجزائر كما ذكرنا آنفا، لا سيما وفقًا لكلمات الصحفي الرياضي في اذاعة البي بي سي أولواشينا أوكيليجي الذي أوضح أن أوليس يرغب في ارتداء قميص الخضر، فإن الفرق الأخرى مثل نيجيريا تسعى بكل السبل لاقناع أوليس بالانظمام إليها، حيث قامت الأخيرة بعقد اجتماع مع اللاعب في انجلترا بحضور رئيس الاتحاد النيجيري لكرة القدم أماجو بينيك. في حين لم يتم الإعلان عن تفاصيل الاجتماع، ولا قرار اللاعب، فهل ستبقى الحزائر صامتة وتتفرج فقط؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *