الرئيسية / منوعات / وأخيرا بيجو 3008 الرائعة في الجزائر: إليك سعر وخصائص السيارة!

وأخيرا بيجو 3008 الرائعة في الجزائر: إليك سعر وخصائص السيارة!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ في ظل قيود الاستيراد التي وضعتها السلطات الجزائرية، فإن سوق السيارات يبقى معلقا إلى اليوم. ومع ذلك، لا يزال بعض التجار يتمكنون من الحصول على مركبات سيارات من خلال تراخيص المجاهدين. هذا هو حال السيارة الجديدة التي نزلت في الجزائر لأول مرة، بيجو 3008. إليك ما تحتاج لمعرفته حول النموذج الفرنسي.

في الواقع، تتوفر بيجو الجديدة الآن لدى العديد من الوكلاء متعددي العلامات التجارية. بعد إطلاقها الرسمي في السوق الأوروبية عام 2020، وصلت بيجو 3008 إلى السوق الجزائرية بعد ذلك بعامين. تبلغ تكلفة النموذج الجديد 730 مليون سنتيم.

هذا ما نقلته الوسيلة الإعلامية المتخصصة ” سيارات لايف ” في نسختها الأحد. تبدو أكثر أناقة من أي وقت مضى! المولود الفرنسي الجديد تبرز بفضل مظهرها المتجدد بالإضافة إلى تصميمها الواسع والمدمج. تعكس رشاقتها وديناميكيتها.

دعونا الآن نلقي نظرة على الخصائص التقنية للسيارة الجديدة. بادئ ذي بدء، تم تجهيز Peugeot 3008 بمحرك ديزل HDI سعة 2.0 لتر بقوة 150 حصانًا. بالإضافة إلى ذلك، توفر هذه الجوهرة الصغيرة أيضًا علبة تروس أوتوماتيكية.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي السيارة المعنية على جميع معدات الراحة والسلامة. كما أن لديها شاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات تتيح سهولة التحكم في أجزاء السيارة المختلفة. وكذلك نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS). ولكن أيضًا نظام تصحيح المسار الإلكتروني (ESP). بالإضافة إلى ذلك: تكييف الهواء والنوافذ الكهربائية ونظام التوجيه المعزز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *