الرئيسية / فنون / شقيق ريفكا يتحدث عن روتينه اليومي في سجن الحراش!

شقيق ريفكا يتحدث عن روتينه اليومي في سجن الحراش!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ بعد الترويج لشركة Future Gate المحتالة، وجد المدعو ريفكا الناشط على مواقع التواصل الإجتماعي، حياته قد انقلبت رأسًا على عقب. ليقبع وراء القضبان لأكثر من شهر. وها هو شقيقه رشدي بوجملين ينشر أخبارا عن وضع شقيقه في سجن الحراش، وذلك ردا على أسئلة الكثير من المتابعين الذي تدفقت أسئلتهم للسؤال عن حال ريفكا في السجن.

يصف رشدي بوجملين حالة شقيقه النفسية وذلك من خلال قصة نشرها على حسابه على أنستغرام Instagram، وكذلك روتينه اليومي في السجن قائلا: اللي راهم يسقسوني على ريفكا كيفاش راه، راهو ياكل ويشرب ويدير spotrs ويصلي ويرقد حتى يفرج ربي أو كل واحد واش كتبلو ربي”.

يبدوا من خلال هذا المنشور أن ريفكا قد رضي بحاله وأنه أكثر تماسكا من صديقته في القضية المسماة نوميديا ​​لزول التي تعيش وضعا حرج إلى حد ما. بعد زيارة أختها سارة لها، حيث كشفت أن شقيقتها تعيش حالة جسدية ونفسية سيئة للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *