الرئيسية / رياضة / حكيم زدادكا شبيه يوسف عطال في أفضل أحواله فهل سيثق فيه جمال بلماضي؟

حكيم زدادكا شبيه يوسف عطال في أفضل أحواله فهل سيثق فيه جمال بلماضي؟

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ قبل شهر من المواجهة المزدوجة بين المنتخب الجزائري والكاميروني، حكيم زدادكا نجم كليرمونت المتواجد في أفضل أحواله وقدم تمريرة حاسمة مع فريقه في المباراة الأخيرة، يبدي رغبته من جديد ليكون متواجدا في كتيبة بلماضي. صحيح أن يوسف عطال هو الظهير الأيمن الأساسي لجمال بلماضي منذ أن تولى قيادة المنتخب الجزائري. ومع ذلك، يمكن أن تتغير الأمور بالنظر إلى الإصابة المقلقة لنجم نادي نيس المثيرة للقلق.

يقول حكيم زدادكا في مقابلة حصرية أجرتها معه صحيفة يومية الجزائرية: “الأمر متروك لي الآن لأظهر للمدرب أنه يستطيع الوثوق بي”، ذكر النجم حكيم زدادكا مرة أخرى رغبته ورغبته الشديدة في ارتداء قميص الأفناك: “من الواضح، لقد أعلنت بالفعل خياري للجزائر عندما أصبحت محترفًا بالفعل مع إيستر، لذلك لا يزال الأمر كذلك، أنا مستعد للانضمام إلى كتيبة بلماضي وسأكون مسرورا كثيرا بذلك وسأبذل كل جهدي”

بالنسبة لكأس إفريقيا للأمم الأخيرة، كان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا يود أن يكون حاضرا: “صحيح أيضًا أنني كنت أرغب في التواجد هناك، لكن بعد ذلك، أحترم اختيار المدرب أيضًا لأنه اختار مجموعة مليئة بالنجوم لكأس إفريقيا. لذلك، لا أتظاهر بالقول إنه كان عليّ أن أكون هناك تمامًا. الآن وجدت نفسي في القائمة الموسعة للمدرب بلماضي بالفعل هي علامة جيدة، فهذا يدل على أن المدرب يتبعني ويقدر ما أفعله. وهذا يعني أيضًا أنه لا يزال يتعين علي العمل لأتمنى أن أكون حاضرًا خلال الدورات القادمة ” ، مضيفا “إنها علامة جيدة للغاية، لأنه عندما يتحدث المدرب عن لاعب، فهذا يعني أنه يراقبه. الآن يعود الأمر لي لمواصلة فعل ما أفعله، وأظهر له أنه يستطيع الوثوق بي “.

زدادكا جاهز للكاميرون؟ يقول حكيم زيدادكا، إنه مستعد للاحتفاظ بمكانه خلال مباراة التصفيات المؤهلة للعالم ضد الكاميرون. “لقد كنت جاهزًا منذ اليوم الذي تم فيه ذكر اسمي في الاختيار. الآن المواجهة المزدوجة ضد الكاميرون ستكون مهمة جدا لكل الجزائريين والجهاز واللاعبين. سيكون التأهل أيضًا مكافأة لهذا الجيل الذي كان يعمل بشكل جيد للغاية لفترة طويلة مع سلسلة كبيرة من الاننصارات، الأفضل في إفريقيا. بعد ذلك، فإن كأس العالم هي الهدف النهائي لبلد بأكمله وحلم للجميع. وأوضح أن لعب هذه المباراة الفاصلة ثم اللعب في كأس العالم هو هدف “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *