الرئيسية / فنون / نعيمة الدزيرية تقصف منال حدلي: لديك صوت يشبه المعزة!

نعيمة الدزيرية تقصف منال حدلي: لديك صوت يشبه المعزة!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ أمر غير طيب تماما يقع بين هاتين الفنانتين من أجيال مختلفة معروفة في الجزائر، وهما منال حدلي ونعيمة الجزيرية! المغنيتان الجزائريان دخلتا في معركة بلا رحمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. هذه المرة حان دور نعيمة الدزيرية للرد.

بالمناسبة، بدأ كل شيء عندما نشرت الفنانة الشابة منال حدلي مثلًا جزائريًا على حسابه الخاص على فيسبوك. قالت فيه: “من عاش ساعة مجده فعليه أن يترك الآخرين يعيشون ساعتهم”. يبدو أن نعيمة الدزيرية شعرت أنها مستهدفة بهذا المنشور، لذا ردت عليها عبر فيديو نشرته على الشبكات برفقة راضية عدّة.

أحدث الفيديو ضجة على النت. وللرد على هذه الهجمات ، تحدثت أفضل مطربة شابة منتخبة ذاكرة أن أن منشورها، في الواقع، لم يكن موجهاً إلى أي شخص. كما أرادت التعبير عن خيبة أملها من سلوك الفنانتين تجاهها.

لكن يبدوا أن نعيمة الدزيرية لم تقل كلمتها الاخيرة بعد، لترد على منال عبر رسالة نشرتها على حسابها على أنستغرام، نعيمة قالت أن هذه هي المرة الأولى التي تكون فيها في مثل هذا الموقف. ثم بعثت برسالة إلى منال حدلي ملخصها: “لم تسمح لي الفرصة قط لمقابلتك، وآمل ألا أفعل ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *