الرئيسية / رياضة / راتبه أثار غيرة بقية اللاعبين: قديورة يفسخ عقده مع وهران ويرحل عن الجزائر إلى الأبد!

راتبه أثار غيرة بقية اللاعبين: قديورة يفسخ عقده مع وهران ويرحل عن الجزائر إلى الأبد!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ تم الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن رحيل اللاعب عدلان قديورة وانتهاء عقده مع مولودية وهران، بعد أيام قليلة من وصوله إلى الجزائر. إليك تفاصيل الانتقال الأكثر شعبية في البطولة الجزائرية.

كان وصول قديورة إلى مولودية وهران معقدًا بالفعل بسبب المشاكل المالية الكبرى لنادي ورأى يوسف جباري رئيس النادي أن مكان اللاعب الجزائري الدولي مضمون. في الحقيقة كان نادي الحمراوة والممنوع من الاستقدام، يعتمد على إعفاء الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) من أجل ضمان انتقال المدافع الجزائري، لكن الأخير رفض هذا الجميل بسبب الديون الهائلة التي يقدرها نادي وهران 21 مليار سنتيم بالعملة الجزائرية.

وقال رئيس الفريق: “لا يمكننا قول أي شيء حتى تستجيب الفاف لطلبنا”. لذلك لن يلعب قديورة تحت ألوان الحمراوة. كما أن الكشف عن راتب اللاعب قد جدلا بين اللاعبين الآخرين في النادي الذين أضربوا احتجاجا على عدم دفع أجورهم. مع كل هذه التوترات، فضل لاعب شيفيلد يونايتد السابق التخلي عن الفكرة وسرعان ما عاد إلى فرنسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *