الرئيسية / رياضة / ديلور يتحدث عن صراعه مع بلماضي ويترجاه ليسامحه ويعيده للخضر!

ديلور يتحدث عن صراعه مع بلماضي ويترجاه ليسامحه ويعيده للخضر!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ قبل أكثر من شهر بقليل من مباراة التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، تحدث مهاجم نيس المثير للجدل أندي ديلور عن مستقبله مع الأفناك. وبالفعل، خلال ظهوره في برنامج فرنسي المذاع على قناة آر إم سي سبورتس، أرسل آندي ديلور رسالة واضحة إلى بلماضي.

في الواقع، بعد فشل المنتخب الوطني خلال كأس إفريقيا للأمم الأخيرة، ثار جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث طلب العديد من أنصار الخضر عودة ديلور. هذا من أجل أن يكون حاضرا في المواجهة المزدوجة ضد الكاميرون. خاصة وأن مهاجمين الفريق وهما سليماني وبونجاح، لم يسجلا أي أهداف خلال المرحلة الأخيرة من كأس إفريقيا 2021.

وأظهر اللاعب الجزائري خلال مداخلة على القناة الفرنسية رغبة كبيرة في اللعب مرة أخرى للخضر. هذا على الرغم من صراعه الحالي مع المدرب الوطني. لكن يبقي الباب مفتوحا لاستدعاء محتمل تحسبا لكأس العالم 2022. وردا على سؤال حول الموضوع، قال مهاجم نيس إنه لم يتخل عن الجزائر: “أنا دائما أحترم الجزائريين”.

ورداً على سؤال حول تصريحات بلماضي عنه، زعم ديلور أن تلك التصريحات أضرت به. من خلال توضيح أنه كان يمر بلحظة معقدة عندما غادر مونبلييه. وفي هذا الصدد، أضاف المهاجم الجزائري: “كانت هناك منافسة في نيس”. إضافة إلى ذلك، اختتم ديلور حديثه بتوجيه الشكر لكل الجزائريين الذين يساندونه بشكل يومي.

للتذكير، أثار مهاجم نيس غضب جمال بلماضي، من خلال إظهار رغبته في أخذ قسط من الراحة مع المنتخب الوطني. قرار لم يرق لبرلماضي. وكان الأخير قد صرح بوضوح أنه لن يتصل بديلور أبدا طالما أنه لا يزال مدربًا. وأنه ليس متأكدًا من أنه سيكون قادرًا على مسامحة مهاجم نيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *