الرئيسية / رياضة / أصله جزائري: نجم ليون رومان فافر يتخذ قراره النهائي .. فهل اختار الجزائر أم فرنسا؟

أصله جزائري: نجم ليون رومان فافر يتخذ قراره النهائي .. فهل اختار الجزائر أم فرنسا؟

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ بين الفريق الجزائري والمنتخب الفرنسي، اتخذ اللاعب الشاب الفرنسي الجزائري رومان فافر، الذي انضم لتوه إلى أولمبيك ليون من نادي بريست، قراره رسميًا بشأن اختيار الفريق الذي ينوي تمثيله.

ولد في فرنسا ولكن من أصول جزائرية، يمكن للاعب أولمبيك ليون الجديد تمامًا الحصول على اختيارات من كلا البلدين. في مقابلة مع وسائل الإعلام الفرنسية، أعرب لاعب خط وسط أولمبيك ليون الجديد عن رغبته صراحة في ارتداء قميص المنتخب الفرنسي بطل العالم!

من الواضح، لدي فكرة في رأسي، المنتخب الفرنسي هو حلم. يشتهر ليون بإحضار أفضل لاعبيه إلى الفريق الفرنسي. يجب أن يكون لديك طموحات .. إذا كنت أؤدي أداءً جيدًا في النادي، فقد تظهر الفرصة، فأنت لا تعرف أبدًا ما الذي سيأتي به الغد .. أريد حقًا أن ألعب كأس العالم، اليورو. اللعب من أجل بلدك هو استثنائي”، هذا ما قاله يالضبط. وهكذا وضع لاعب الوسط المهاجم البالغ من العمر 23 عاما قرارا حاسما بخصوص المنتخب الجزائري.

للتذكير، تم نقل رومان فايفر من نادي بريست إلى نادي ليون في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية مقابل مبلغ رائع قدره 17 مليون يورو بما في ذلك المكافأة. اللاعب الذي تدرب في موناكو يأمل أن يخطو خطوة نحو ملعب الأضواء ولماذا لا يقدم لنفسه مصيرًا دوليًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *