الرئيسية / رياضة / لفتة رائعة من فريقين فرنسيين تجاه بلايلي .. سيرتدون قميصا موحدا!

لفتة رائعة من فريقين فرنسيين تجاه بلايلي .. سيرتدون قميصا موحدا!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ كشف نادي بريست الفرنسي أن لاعبيه وخاصة اللاعب الجزائري الدولي يوسف بلايلي ولاعبي نادي ريمس سيرتدون قمصان تحمل شعار “كلنا متحدون ضد العنصرية” بمناسبة الجولة الـ 26 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم. من أجل دعم مكافحة جميع أشكال العنصرية.

وبالفعل أكدت إدارة النادي، عبر صفحتها على فيسبوك، أن قمصان الناديين ستزين بشعار “كلنا متحدون ضد العنصرية”. في الآونة الأخيرة ، تعرض مهاجم الأفناك، يوسف بلايلي، لإهانات عنصرية من مشجعي الفريق المضيف، ولم يتردد ناديا ريمس وبريست، في التنديد بهذا السلوك الفاضح من جانب بعض المشجعين، وقرروا بذلك فتح تحقيق في القضية من قبل لجنة الانضباط في الدوري الفرنسي.

هذا ومن المتوقع أن يظهر بلايلي في التشكيلة الأساسية لبريست ضد ضيفه، املا في تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط. للتذكير ، شارك بلايلي في 3 مباريات متتالية مع ملعب بريست في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث قدم خلالها مستوى متمتوسط. الكثير من وسائل الإعلام فرنسية تنتظر أن نشاهد بلايلي للمرة الرابعة على التوالي في مباريات بريست، حتى لو انتشرت بعض الانتقادات له، خاصة بعد إهدار ركلة جزاء ، كان من شأنها أن تقدم الفوز لفريقه، خلال المواجهة الأخيرة ضد ملعب ريمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *