الرئيسية / منوعات / سيارات سوزوكي ألتو وهيونداي i10 ورينو توينجو 2022 في الجزائر: إليك بالتفصيل الخصائص الأسعار!

سيارات سوزوكي ألتو وهيونداي i10 ورينو توينجو 2022 في الجزائر: إليك بالتفصيل الخصائص الأسعار!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ من المؤكد أن سوق السيارات في الجزائر يمر بفترة صعبة من حيث المعروض من السيارات الجديدة. ومع ذلك، فإن بعض وكلاء السيارات متعددي العلامات التجارية يضمنون تلبية الحاجة. ومع ذلك السوق الوطنية سخية عندما يتعلق الأمر بالسيارات الجديدة. اكتشف معنا خصائص وأسعار سيارات سوزوكي ألتو وهيونداي i10 ورينو توينجو 2022 في الجزائر.

وبحسب ما أورده موقع سيارات لايف المتخصص، عرض الوكيل متعدد العلامات التجارية في بلدية بوفاريك بولاية البليدة، سيارة سوزوكي ألتو 2022 الجديدة للبيع، وهذا الموديل به محرك بثلاث أسطوانات، مع إزاحة 800 سي سي. مع محرك بقوة 47 حصاناً. وتحتوي السيارة أيضًا على علبة تروس يدوية بخمس (05) سرعات.

فيما يتعلق بسرعتها، يمكن أن تصل سرعة سوزوكي ألتو 2022 إلى 130 كم / ساعة. خاصة وأن استهلاك الوقود لهذا الموديل يبلغ حوالي ثلاثة (03) لترات على مسافة 100 كم. تمامًا مثل طراز العام الماضي، تحتوي ورقة مواصفات سوزوكي على نظام مكابح مانعة للانغلاق (ABS) بالإضافة إلى نظام مضاد للسرقة.

وتحتوي أيضًا على أربعة (04) مصابيح هالوجين أمامية. وكذلك تكييف يدوي وتحكم آلي في النوافذ الأمامية. يضاف إلى ذلك التحكم اليدوي في المقاعد الأمامية، وطي المقاعد الخلفية. أما بخصوص سعر الجيل الجديد من سوزوكي ألتو 2022، فيعرضها الوكيل بسعر 240 مليون سنت.

أما Hyundai i10 و Renault Twingo 2022 وفي نفس المنطقة، عرض تاجر آخر متعدد العلامات التجارية في ولاية البليدة طراز هيونداي i10. مع امكانية التوصيل.

اما خصائصها فالسيارة المعنية لديها محرك بنزين سعة 1.2 لتر بقوة 87 حصان. إضافة إلى ذلك، علبة تروس أوتوماتيكية بخمس (05) سرعات. خاصة وأن السيارة تحتوي على نظامي (02) ABS و ESP.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي هيونداي i10 على مرايا جانبية كهربائية. وبالتالي، فإنه يحتوي على تحكم إلكتروني في النوافذ الأربعة (04). بالإضافة إلى نظام مضاد للسرقة وجهاز استشعار خلفي لركن السيارة. ويبلغ سعرها 260 مليون سنت. والآن دعنا الآن نلقي نظرة على رينو توينجو 2022.

بالمناسبة، قدم وكيل في ولاية بجاية هذه السيارة بنموذج ثنائي اللون. إما باللونين الأحمر والأسود؛ مع الإصدار الفوري للبطاقة الرمادية. سيتم استيراد السيارة من ألمانيا، حسب المصدر نفسه. لذلك، لديها محرك بنزين سعة 1.2 لتر وقوة 75 حصان، بالإضافة إلى علبة تروس يدوية. بالإضافة إلى التكييف الرقمي ونظامي (02) ABS و ESP.

تحتوي رينو توينجو 2022 على مرايا جانبية إلكترونية وأدوات تحكم كهربائية للنوافذ الأربعة (04). إضافة إلى هذه الميزات، يوجد نظام إنذار ضد السرقة وجهاز استشعار خلفي لوقوف السيارات. بالنسبة لسعرها، أدرجه الموقع المذكور بسعر 350 مليون سنتيم. إذن، ما رأيكم في هذه السيارات الثلاث وخصائصها واسعارها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *