الرئيسية / رياضة / بالفديو: والدة رياض محرز تفتتح المسجد الذي بناه ابنها في تلمسان!

بالفديو: والدة رياض محرز تفتتح المسجد الذي بناه ابنها في تلمسان!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ تولى قائد الخضر رياض محرز تمويل بناء مسجد رائع في الجزائر. وبالضبط في بني سنوس، في قرية تقع في غرب البلاد في تلمسان. وهكذا فإن نجم الأفناك لم ينس جذوره. وكانت جائزته لعائلته وقريته ولده مسجد جميل.

هذا وشاركت والدة النجم الجزائري في حفل افتتاح هذا المسجد الذي أقيم في تلمسان بحضور ابنها الآخر. وكذلك وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بالمهدي. ومن خلال فيديو بثته قناة الشروق نيوز يمكننا أن نرى الأجواء التي أقيم فيها الحفل بعد الانتهاء من أعمال البناء.

وبهذه المناسبة العظيمة، تحدثت والدة المهاجم الأيسر لمانشستر سيتي لـ “الشروق نيوز تي في” قائلة: ” نحن سعداء في هذا اليوم المبارك، يوم افتتاح مسجد بني سنوس” وأضافت أن “هذا المسجد كان رغبة الرياض لتكريم والده المدفون في المقبرة المجاورة “.

يقع المسجد في مكان مهم لمحرز في الواقع، المكان الذي تم فيه بناء مسجد التقوى له قيمة مهمة للغاية وذكريات الطفولة بالنسبة للاعب كرة القدم الشاب. حيث غالبًا ما سافر محرز إلى مدينة بني سنوس مع والده عندما كان صغيراً. هذه هي المدينة الأصلية لأبيه الراحل. ونتيجة لذلك، أراد اللاعب الشهير، من خلال هذا الفعل، تكريم ذكرى والده. علاوة على ذلك، قال رياض محرز أنه كان يزور هذا المكان دائمًا عندما يأتي إلى الجزائر. لذلك قرر تمويل بناء مسجد الذي افتتح مؤخرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *