الرئيسية / رياضة / بلماضي يكشف لأول مرة: هكذا أهانني حسام عوار وأهان بلدي الجزائر!

بلماضي يكشف لأول مرة: هكذا أهانني حسام عوار وأهان بلدي الجزائر!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ حسام عوار ، الفرنسي الجزائري والذي يلعب لنادي أولمبيك ليون ، كان على اتصال مع جمال بلماضي للتفاوض بشأن استدعاء محتمل للمنتخب الجزائري. لكن التواصل بين الرجلين لم يكن سلسا على الإطلاق على ما يبدو ، وهو ما أثار دهشة المدرب الجزائري.

قضية حسام عوار تأخذ منعطفًا جديدا وتظهر عنها معلومات لم تكون معروفة. فقد كان للاعب لقاء مزعوم مع مدرب الفريق الجزائري جمال بلماضي والرئيس السابق لاتحاد الكرة الجزائري خير الدين زطشي الرئيس السابق للفاف. لكن اللاعب رفض لقاءها وهو ما أثار دهشة بلماضي ومرافقه.

عدم احترام المنتخب الجزائري! في الواقع ، كان عوار قد غاب طواعية عن هذا الاجتماع وأرسل شقيقه الأكبر للقاء بلماضي. واندهش المدرب الجزائري من هذا الموقف ثم علم أن عوار يرفض مقابلته إذا كان بلماضي يريد التفاوض بشأن ضمه للمنتخب الجزائري ، هذا الموقف اعتبره بلماضي على ما يبدوا اهانة له وللجزائر لذلك تم طي ملف هذا اللاعب نهائيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *