الرئيسية / منوعات / داسيا لوغان الجديدة في الجزائر: تاجر يوفرها بالبطاقة الرمادية وإليك السعر والخصائص!

داسيا لوغان الجديدة في الجزائر: تاجر يوفرها بالبطاقة الرمادية وإليك السعر والخصائص!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ تاجر في مدينة الغزوات بتلمسان يعرض الطراز الجديد من داسيا لوغان Dacia Logan التي تهبط في الجزائر لأول مرة. في الواقع، بناءً على نجاحها في أوروبا فإن داسيا لوغان 2022 ستستهوي الكثير من الجزائريين. هذا ما نقله موقع سيارات لايف.

تتوفر داسيا لوغان بنسخة بنزين، بمحرك توربو TSE سعة 1.0 لتر وقوة 92 حصان. بالإضافة إلى علبة تروس بستة (06) سرعات. يعتبر محرك داسيا لوجان محركًا منخفض الاستهلاك وله عزم دوران مرتفع.

كما تم تجهيز السيارة بأضواء نهارية تحمل شعار العلامة التجارية داسيا، وهو مستوحى من أوراق الأشجار. يرمز إلى حماية البيئة. يختلف تصميم Logan تمامًا عن الإصدار السابق. وهكذا، فإن السيارة تقدم نفسها مع العديد من الخيارات.

داسيا لوجان: التاجر الذي يبيعها بالطاقة الرمادية
في الواقع، يحتوي هذا النموذج على العديد من معدات الراحة والأمان. تحتوي المقصورة على شاشة لمس كبيرة بحجم 10 بوصات، وبفضلها يمكنك التحكم في الوظائف والخيارات المتنوعة للسيارة بطريقة بسيطة للغاية. على سبيل المثال مكيف الهواء الرقمي، أو رادار الرجوع للخلف للمساعدة في ركن السيارة.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي Logan أيضًا على نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ونظام ESP الإلكتروني لاستقرار المنعطفات. كما أن مرايا السيارة إلكترونية. وبالتالي، يمكن التحكم في النوافذ الأربعة تلقائيًا. وأخيرًا ، يحتوي Dacia Logan الجديدة على نظام إنذار ضد السرقة.

وبخصوص سعرها قال التاجر إن السيارة معروضة بسعر 4.200.000 دج. سيكون التسليم فوريًا وسيحصل العميل أيضًا على بطاقته الرمادية مع السيارة. بشرى سارة للمواطنين الراغبين في اقتناء السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *