الرئيسية / رياضة / ذباب المخزن يهاجم محللا مغربيا قال: أتمنى أن يسحق المنتخب الجزائري الكاميرون”.

ذباب المخزن يهاجم محللا مغربيا قال: أتمنى أن يسحق المنتخب الجزائري الكاميرون”.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ وجد محلل مغربي نفسه متهما من كرف ذباب المخزن واعلامه المريض في بلاده بسبب دعمه الثابت للمنتخب الجزائري، خلال الفترة التي قضاها في موقع تصوير قناة DIMA TV الإخبارية. محمد المقودي المعروف بآرائه القوية لم يتردد في دعم الخضر قبل مباراة الكاميرون الحاسمة.

يقول: “آمل أن يسحق المنتخب الجزائري الكامرون، وهذا في مباراتي الذهاب والإياب. أنا سعيد للغاية بالمشاكل التي ظهرت على الأسود التي لا تقهر، خاصة بعد إقالة المدرب كونسيساو وتعيين سونغ خلفًا له. هذه العوامل تعمل لصالح الأفناك”. هذا ما قاله المحلل المغربي بالذات. وأضاف “سأشارك الشعب الجزائري فرحته في حال التأهل لكأس العالم 2022”.

دعمه للمنتخب الجزائري: وتجدر الإشارة إلى أن هذا الذي قاله المحلل محمد المقودي تسبب في رد فعل ذباب المخزن واعلامه. الذي راح يهاجمه ويشوه سمعته. وكتب مدون مغربي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر “ما الذي تجنيه من دعم منافسينا الرئيسيين؟”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *