الرئيسية / رياضة / علي بن شيخ: هذا هو الخطأ الذي ارتكبه بلماضي منذ الفوز بكأس أفريقيا 2019!

علي بن شيخ: هذا هو الخطأ الذي ارتكبه بلماضي منذ الفوز بكأس أفريقيا 2019!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ المحلل الرياضي علي بن الشيخ وكعادته صريح جدا وفي تحليله للوضع الذي يمر به المنتخب الجزائري حاليا. يتساءل: لماذا عدد لاعبي الخضر صغير جدًا؟.

بعد الفوز بكأس إفريقيا 2019 بدأنا في ارتكاب الأخطاء. وظفنا فقط من 14 إلى 15 لاعباً من إجمالي الفريق ، وقمنا بكتابة الانتصارات وتوقعنا تحطيم الرقم القياسي العالمي للسلسلة دون هزيمة. لم نفكر في تجربة لاعبين آخرين من أجل إيجاد الحلول الممكنة للمشاكل التي سنواجهها.
على سبيل المثال ، في حالة حارس المرمى ألكسندر أوكيدجا ، فقد لعب مباراة واحدة فقط ، وكل المباريات الأخرى كانت مبولحي ، وإذا أصيب الأخير؟”.

في الواقع ، من أجل تغيير مجموعته ، بالنظر إلى أداء المنتخب الجزائري في كأس إفريقيا للأمم الأخيرة والإقصاء في الدور الأول ، كان على جمال بلماضي إجراء بعض التغييرات من خلال ضخ دماء جديدة إلى الفريق الوطني. من الواضح أننا لا يجب أن نتوقع تغييرًا كاملاً في الفريق. ومع ذلك ، كان عليه أن يأخذ في الاعتبار حالة اللاعبين ، لزيادة فرصه في التأهل إلى مونديال قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *