الرئيسية / رياضة / الصحفي حمزة بركاوي يهاجم جمال بلماضي: عليك استدعاء ديلور فورا!

الصحفي حمزة بركاوي يهاجم جمال بلماضي: عليك استدعاء ديلور فورا!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ منذ إقصاء المنتخب الوطني في الجولة الأولى من كأس الأمم الأفريقية 2021 ، وجد المدرب جمال بلماضي نفسه في دائرة الانتقادات الكثيرة. وعلى وجه الخصوص ، حول علاقته مع اللاعب آندي ديلور. وأثار ذلك جدلا في الجزائر ، وتعرض بلماضي إلى انتقاد حاد في برنامج مخصص لكرة القدم للصحفي الجزائري حمزة البركاوي.

في الواقع ، تحدث آندي ديلور ، الذي تمت دعوته على قناة تلفزيونية فرنسية ، عن هذا الموضوع. وووأوضح مهاجم نيس بوضوح رغبته في أن يكون جزءًا من المنتخب الوطني مرة أخرى. خلال مداخلته ، لم يكن ديلورت غير مبالٍ بحقيقة أنه لم يتم استدعاؤه من قبل بلماضي. وهذا للعب المباريات القادمة ضد الكاميرون لاختيار كأس العالم 2022.

وعقب تصريحاته قدم مدرب الخضر جمال بلماضي روايته للوقائع. ردًا على لاعبه الدولي السابق. في الواقع ، تحدث بلماضي عن تهميشه من قبل ديلور مما يشير بوضوح إلى أن نيس “لا يعرف قيمة المنتخب الجزائري”.

حمزة البركاوي “الفريق يحتاج لمهاجمين مثل ديلور”: في الواقع ، بعد الفشل والإقصاء المبكر للمنتخب الوطني من كأس الأمم الأفريقية 2021 ، اشتعلت شبكات التواصل الاجتماعي تطالب بعودة آندي ديلورت. هذا ، من أجل أن يكون جزءًا من الخضر في المباريات الفاصلة ضد الكاميرون . في هذا السياق تحدث الصحفي الجزائري حمزة البركاوي.

وبالفعل، خلال برنامج عرض قناة الشروق الإخبارية ، عاد الصحفي إلى خطى كأس إفريقيا للأمم 2021 . ثم أشار المتحدث إلى قضية ديلور بلماضي. وقال إن “بلماضي كان بإمكانه إعادة ديلورت كما فعل من قبل مع بلقبلة “. خاصة وأن المنتخب حسب قوله يحتاج لمهاجم.

علما أن المهاجمين الحاليين وهما السليماني وبونجاح لم يقدما أداء جيدا خلال كأس إفريقيا للأمم الأخيرة. مع العلم أنهم لم يسجلوا أي أهداف خلال المرحلة الأخيرة من هذه المسابقة. ثم اختتم البركاوي ، معربا عن أمله في أن يأخذ بلماضي أقواله بعين الاعتبار ، أن “المنتخب الوطني يحتاج إلى مهاجم مثل ديلور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *