الرئيسية / رياضة / ريان آيت نوري ينتظر اتصال بلماضي .. فهل يفعلها في القائمة الموسعة لمواجهة الكاميرون؟

ريان آيت نوري ينتظر اتصال بلماضي .. فهل يفعلها في القائمة الموسعة لمواجهة الكاميرون؟

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ مع اقتراب الموعد النهائي للمباراة الفاصلة والمؤهلة لمونديال 2022 ، يتوقع العديد من أنصار ومراقبي المشهد الرياضي في الجزائر من المدرب جمال بلماضي الاتصال باللاعب الدولي ريان آيت نوري. هل سيفعلها؟.

اتخاذ قرار الانضمام إلى فريق موطنك الأصلي أو فريق بلدك الأصلي ليس بالأمر السهل. هذا هو الحال بالنسبة للجناح الأيسر لنادي ولفرهامبتون الإنجليزي ، ريان آيت نوري. الذي يتعين عليه اتخاذ القرار بشأن الانضمام إلى الخضر، إذا اتصل به جمال بلماضي ليكون بمثابة نجم جديد في الجزائر.

إن همّ أي لاعب دولي لامع إلى جانب الأندية الأجنبية هو مواجهة هذه المعضلة. في الواقع ، احتفظ اللاعب الفرنسي الجزائري بمكانه كحامل اللقب داخل وست ميدلاندز في إنجلترا. هذا ، منذ أن استقر هناك عام 2020. شيء يحسده المدربون عليه الذين لم يترددوا في إظهاره. ومع ذلك ، فإن النجم البالغ من العمر 20 عامًا لم يتخذ قرارًا بعد.

بين فرنسا والجزائر ، ربما سيصاب ريان آيت نوري بالحيرة. اللاعب المولود في فرنسا لأبوين جزائريين سيواجه بالتأكيد قرارا حاسما إذا طلب منه مدرب الخضر. هل يجب أن تتبع قلبك أم عقلك؟ وبالتالي ، فقد أوضح أنه يريد أن يكون قادرًا على اللعب لكلا الفريقين في كأس العالم 2022 إذا كان لديه الخيار.

المنتخب الوطني: خبر قد يخيب آمال البعض
علاوة على ذلك ، فإن اللاعب في دوري الدرجة الأولى في إنجلترا لم يتحدث أكثر من ذلك عن هذا الموضوع. يتمتع نجم مونتروي بسمعة طيبة على الأرض الأوروبية ، إلا أنه يمثل الفريسة المثالية. إذن ما هو الخيار الأخير بين الأخضر والأزرق؟ ولم يذكر ريان آيت نوري أي تفاصيل أخرى. ومع ذلك ، ظهرت أخبار ربما تفصل في الموضوع.

وبالفعل ، دعي الدولي الجزائري الدولي السابق محمد قاسي سعيد المدعو على قناو الهداف . في الواقع ، ذكر المتدخل أنه اتصل بوالد اللاعب المعني على الهاتف. نتيجة لذلك ، يخبرنا المتحدث أن ريان آيت نوري لم يتم الاتصال به بعد من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف). على الأقل هذا ما قاله والده. فهل ستتصل به الاتحادية وجمال بلماضي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *