الرئيسية / منوعات / انتبهوا: محتال يخدع 150 شخصًا بوعده بيع سيارة بيكانتو مقابل 50 مليونًا!

انتبهوا: محتال يخدع 150 شخصًا بوعده بيع سيارة بيكانتو مقابل 50 مليونًا!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ أصبح الاحتيال جريمة منتشرة في بلادنا. يسرق بعض الأشخاص الأموال من الآخرين دون تردد. وهذا باستخدام كل الوسائل الممكنة ، حتى الذهاب إلى أبعد من ذلك ببيع الأحلام للمواطنين. هذا هو بالضبط ما حدث في الحالة التي سنعرضها عليكم. وبالفعل خدع لص 150 شخصا في الجزائر بوعدهم الحصول على سيارة بيكانتو بسعر 50 مليون سنتيم.

على كل حال، هذا هو ما نقلته الشروق. في بداية هذا الاحتيال نكشف عن صاحب المكتب الاستثماري “إيجل فلاير” الذي يقع مقره الرئيسي في الجزائر العاصمة. اغتنم المدعى عليه فرصة وقف استيراد السيارات إلى التراب الوطني وزيادة أسعارها لجذب الضحايا إلى شباكه.

المجرم غادر البلاد بالمال المسروق: هذا وأصدرت محكمة الجنايات بدار البيضاء مذكرة توقيف بحق المدير الهارب حاليا. كان قرار المحكمة مدفوعًا ، في الواقع ، بعشرات الشكاوى التي قدمها التعساء المضحوك عليهم. وهذا على مستوى الأجهزة الشرطة بالعاصمة وولاية بومرداس. منذ ذلك الحين، كان من الواضح أن هذه كانت عملية احتيال جيدة التنظيم.

جعل التاجر الوهمي من يسمون بالمشترين يوقعون عقدًا يتضمن في الواقع عدة شروط. تنص الوثيقة صراحة على أنه يجب على العميل الإعلان عن الفكرة وجلب مشترين جدد. إذا الدعاية الكاذبة هي التي أسقطت العديد من الضحايا. وقد دفع هؤلاء مبالغ كبيرة مقابل مركبات لم يحصلوا عليها للأسف حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *