الرئيسية / منوعات / شيري يوكي في الجزائر بكميات كبيرة: أسعار وخصائص الشاحنة المجمعة محليًا!

شيري يوكي في الجزائر بكميات كبيرة: أسعار وخصائص الشاحنة المجمعة محليًا!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ قطاع السيارات في الجزائر في حالة ركود لأكثر من عامين. ومع ذلك ، يبرز عدد من المركبات للوجود في سوق السيارات المحلي. هذا هو الحال بالنسبة لسيارة Chery Yoki المثبتة في الجزائر ، بسعر غير مسبوق ، بحسب ما أشار إليه موقع Sayarat Live المتخصص .

في الواقع ، فإن شيري يوكي Chery Yoki هي شاحنة صغيرة تابعة للعلامة التجارية الصينية Chery. يتم تجميعها في مصنع سطيف بالجزائر. لهذا السبب ، تتوفر هذه الشاحنات بكميات كبيرة جدًا من العديد من وكلاء السيارات متعددي العلامات التجارية.

في هذا الصدد ، عرض تاجر سيارات في لربعا عددًا كبيرًا من هذه الشاحنات للبيع. بالإضافة إلى ذلك ، أشار الوكيل إلى أن السيارة معروضة مع التسليم الفوري للعملاء. هذا ، بالإضافة إلى تسليم المستندات اللازمة للبطاقة الرمادية والضمان.

شيري يوكي: أسعار وخصائص الشاحنة في الجزائر
من حيث السعر ، شهدت هذه السيارة ارتفاعًا هائلاً في الأسعار خلال السنوات القليلة الماضية. بالمناسبة ، ارتفع سعر Chery Yoki من 125 مليون سنت في 2019 إلى 135 مليون سنت في العام التالي. أو خلال عام 2020.

وهذا ليس كل شيء ! ارتفع سعر هذه الشاحنة المثبتة في الجزائر مرة أخرى. الآن ، يتم عرضها بـ 154 مليون سنت. وهذا ، بحسب وسائل المواقع المذكورة ، بسبب الندرة التي يعيشها السوق الجزائري. خاصة عندما يتعلق الأمر بالمركبات الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك ، قام نفس المصدر بتفصيل خصائص هذه الشاحنة. وبالتالي ، فإن Chery Yoki مزودة بمحرك بنزين سعة 1.1 لتر. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز السيارة أيضًا بتكييف الهواء ونظام التوجيه المعزز وأنظمة ABS و ESP.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *