الرئيسية / منوعات / كيا سبورتاج المميزة في الجزائر: سعر وخصائص السيارة!

كيا سبورتاج المميزة في الجزائر: سعر وخصائص السيارة!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ هذه السيارة تباع بموجب رخصة المجاهدين ، نكشف عن سعر موديل كيا سبورتاج الجديد من المصنع الكوري الجنوبي المسوق في الجزائر في السطور التالية. على أي حال ، هذا ما يقوله موقع سيارات لايف Sayarat Live ، الذي يتولى الإعلان عن وكالة سيارات متعددة العلامات التجارية في بومرداس.

وبحسب الموقع المتخصص ، أخبرنا البائع أنه يمكن استيراد سيارات كيا سبورتاج جي تي لاين 2022 الجديدة. هذا ممكن عند الطلب مع موعد تسليم شهر واحد. لذا دعنا نعود إلى ميزات هذه السيارة. في الواقع ، تم تجهيز سيارات الدفع الرباعي الكورية المدمجة بمحرك ديزل CRDi سعة 1.6 لتر بقوة 136 حصانًا. بالإضافة إلى علبة تروس بست سرعات.

كونها مريحة وآمنة بشكل خاص ، تكشف كيا كروس أوفر عن شاشتها التي تعمل باللمس وتكييف الهواء الإلكتروني على متنها. لكنها مجهزة أيضًا بجهاز تحكم إلكتروني بالثبات في المنعطفات (ESP). بالإضافة إلى نظام المكابح المانعة للانغلاق من أجل الفرملة المثلى (ABS).

وبهذا المعنى ، فإن كيا سبورتاج 2022 تغادر المصنع مزودًا بنظام التوجيه المعزز والنوافذ الإلكترونية ومصابيح الضباب. وأخيراً ، يتم عرض السيارة ذات المقعدين في الأمام بسعر 840 مليون سنتيم.

هذا وكشف ممثل كيا في الجزائر عن عرض خاص لسيارة سيراتو. لذلك ، فإننا ندعو عملاء العلامة التجارية مع هذا الطراز من السيارة للاستفادة من التشخيص المجاني متعدد النقاط لكل دخول إلى ورشة العمل. نضيف إلى ذلك ، تخفيض 40٪ على قطع غيار سيراتو.

أخيرًا ، نود أن نشير إلى أن الكمية محدودة بالمخزون المتاح. لمعرفة المزيد ، اذهب إلى مركز صيانة باب الزوار. أو من خلال الاتصال بمستشاري كيا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *