الرئيسية / رياضة / نبيل فقير سأقولها ولن أخاف من أحد: أنا جزائري وأتمنى فوز بلادي على الكاميرون!

نبيل فقير سأقولها ولن أخاف من أحد: أنا جزائري وأتمنى فوز بلادي على الكاميرون!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ الدولي الفرنسي بطل العالم يوجه لأول مرة رسالة قوية إلى لاعبي المنتخب الجزائري!

ممزق بين دولتين لهما مكانة في قلبه ويحبهما الاثنتين، تردد لاعب ليون السابق لفترة طويلة بين المنتخب الجزائري والفرنسي، شعر لاعب خط وسط بيتيس إشبيلية نبيل فقير دائمًا أن اختياره لم يكن سهلاً. في الواقع ، كان رفض الجزائر أمرًا صعبًا ، خاصة وأن الكثير من الناس وخصوصا المقربون حثوه للعب مع الأفناك.

علاوة على ذلك ، وبحسب مواقع رياضية متخصصة، تحدث الدولي الفرنسي من أصول جزائرية عن المواجهة المزدوجة الحاسمة في تصفيات مونديال 2022 التي ستقام في قطر ، والتي سيلعب ضدها زملاء رياض محرز في الكاميرون. وأوضح لاعب أولمبيك ليون السابق “على اللاعبين أن يتعلموا من فشل كأس الأمم الأفريقية الأخير وأن يستفيدوا منه في المباراة الفاصلة ضد الكاميرون “. وأضاف قائلا بكل فخر “أنا من أصل جزائري وآمل أن يتأهل الخضر لكأس العالم “.

للتذكير ، سيسافر رجال جمال بلماضي إلى ملعب جابوما في دوالا في 25 مارس ، وسيستضيفون الأسود التي لا تقهر في ملعب مصطفى تشاكر في البليدة في 29 من نفس الشهر لمباراة الإياب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *