الرئيسية / رياضة / فوزي لقجع أنا بريء ولا أقوم بأي مؤامرات ضد المنتخب الجزائري!

فوزي لقجع أنا بريء ولا أقوم بأي مؤامرات ضد المنتخب الجزائري!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ مع اقتراب لقاء الخضر ضد نظيره الكاميروني. لقاء طال انتظاره ستنافس فيه الجزائر للفوز بمكان في مونديال قطر 2022 ، يرى كثيرون أن هناك مؤامرة سرية من قبل المغرب يقودها فوزي لقجع من أجل زعزعة استقرار الأفناك.

وبهذا المعنى، نقل الموقع المتخصص Fennec Football تأكيدات بعض المصادر حول مؤامرة مغربية. حول ما يخطط له الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم بقيادة فوزي لقجع لإيذاء أشبال بلماضي وعرقلة تأهلهم لكأس العالم 2022 المقام في قطر.

وبحسب المصدر ذاته، فإن رئيس الجامعة الملكية المغربية مسؤول عن سلسلة من المناورات السرية التي من شأنها أن تستهدف الخضر، لكن الأخير يرد أخيرا على الاتهامات نافيا كل نسب إليه.

وهكذا، تحدث لقجع الذي تم انتخابه أيضًا نائبًا رابعًا لرئيس CAF عن هذا في مقابلة مع احدى وسائل الإعلام MFM. حيث يؤكد في دفاعه أنه لا يأخذ في الاعتبار ما يقال عنه. خصوصا أنه لا توجد أي أدلة ملموسة تدينه في هذا الشأن.

وبالتالي بالنسبة للقجع، فإن الاتهامات التي تم الإدلاء بها ضده ليست سوى من صنع خيال المتحدثين بها على حد قوله. في هذا السياق، عاد لقجع للحديث عن الحالة السيئة للملاعب التي لعب فيها زملاء رياض محرز خصوصا في كأس أفريقيا الأخيرة. موضحا أنه ليس مسؤولاً بأي حال من الأحوال عن الظروف السيئة التي تزعزع استقرار المنتخب الجزائري. للتذكير، تم تحديد موعد مباراة الذهاب في 25 مارس. وبعد ذلك ، سيلعب الفريقان مرة أخرى في الجزائر بعد أربعة أيام لمحاولة التأهل لكأس العالم في قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *