الرئيسية / رياضة / ثلاثي خيّب أمل بلماضي في كأس إفريقيا ويواجه قرار الاستبعاد .. خمّنوا: من الثالث يا ترى!

ثلاثي خيّب أمل بلماضي في كأس إفريقيا ويواجه قرار الاستبعاد .. خمّنوا: من الثالث يا ترى!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ قبل أيام قليلة من انطلاق تصفيات كأس العالم قطر 2022 التي ستواجه خلالها الجزائر الكاميرون، يتساءل الكثيرون عن مصير اللاعبين الذين خيبوا آمال جمال بلماضي في كأس إفريقيا للأمم. في الواقع اتضح حشب محللين أن ثلاثة لاعبين ينتظرهم مصير الابعاد عن الاستحقاقات القادمة.

بالمناسبة، سيضطر المدرب الجزائري إلى الكشف عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في تصفيات كأس العالم في قطر في الأيام المقبلة. ومع ذلك، فإن أنصار الخضر لا يتحلون بالصبر لمعرفة الأسماء التي ستظهر في هذه القائمة. ولهذا السبب فإنهم يتوقعون أن يختار بلماضي الأفضل.

لذلك، من بين اللاعبين الذين خيبوا آمال بلماضي نجد ياسين الإبراهيمي. في الواقع ، لم يكن أداء هذا اللاعب خلال كأس إفريقيا للأمم، هو نفسه أداء كأس العرب. وبذلك لم يستجب مهاجم نادي الريان بشكل إيجابي لتوقعات الجهاز الفني. لهذا السبب، قد لا يظهر اسم إبراهيمي في قائمة الكوتش بلماضي.

من هما اللاعبان الآخران اللذان يواجهان خطر الطرد؟ ويمكن أيضا استبعاد لاعب آخر ، وهو اللاعب الذي فقد الثقة به خلال كأس إفريقيا. في الواقع ، بعد عدة محاولات ، فشل في تسجيل هدف واحد. وهذا مع المنتخب كما هو الحال مع ناديه السد. لقد اتضح اسمه، إنه يتعلق ببغداد بونجاح .

وبالمثل لم يقدم سعيد بن رحمة أداء جيداً. فشل في تحقيق التوقعات خلال كأس الأمم الأفريقية. بالإضافة إلى ذلك ، انضم مهاجم وست هام يونايتد الى قائمو الاحتياطي لفريقه. هذا يعزز الفرضية القائلة بأنه سيتم استبعاده أيضًا في المباريات القادمة للخضر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *