الرئيسية / رياضة / هكذا رد بونجاح على عدم استدعائه من بلماضي والجزائريون: معليهش بغداد!

هكذا رد بونجاح على عدم استدعائه من بلماضي والجزائريون: معليهش بغداد!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ رغم توقع البعض لعدم استدعائه، إلا أن كثيرين كانوا واثقين من أن الكوتش بلماضي لن يتخلى عن قلب هجومه بغداد بونجاح حتى وهو في أسوء حالاته، لكن المفاجأة كانت كبيرة بعد الاعلان عن قائمة 24 التي ستخوض غمار المباراة الفاصلة.

ولئن كان غياب ابراهيمي ووناس وبن رحمة متوقعا، لكن غياب بونجاح لم يكن متوقعا إلى حد كبير، عموما يبدوا أن الكوتش بلماضي قد حسم أمره بمنطقية بعدم استدعاء بغداد نظرا لتراجع مستواه بشكل كبير وأيضا لحالته النفسية السيئة، ولعل هذه ستكون درسا له لاصلاح حالته والعودة مستقبلا.

مصادر قريبة قالت بأن بونجاح لن يكون في حالة نفسية جيدة عقب عدم استدعائه للمنتخب الوطني، وهو المعروف بحماسته ووطنيته وبذله لمجهود كبير في الميدان حتى وإن لم يستطع الوصول للمرمى مؤخرا. ومن المرجح جدا أن يكون بلماضي قد اتصل به لتطمينه. عموما فقد كتب بونجاح على حسابه على انستغرام: “اتمنى كل التوفيق للمنتخب الوطني ان شاء الله التأهل للمونديال.”

الجزائريون على مواقع التواصل الاجتماعي وإن أرضتهم تشكيلة بلماضي، إلا أنهم لم يخفوا تعاطفهم مع بونجاح رغم رصاهم بعدم استدعائه. إذا سيبدأ الخضر في أقل من أسبوع بقليل المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة. في هذه المرحلة، سيتعين عليهم مواجهة الأسود التي لا تقهر. حيث سيرافق بلماضي في غينيا الاستوائية 24 لاعبا. وبالاضافة الى غياب بونجاح، لاحظنا ستة تغييرات على التشكيلة وفي هذا الصدد، استعان الفني الجزائري لأول مرة بكل من يوسف اللوافي ومحمد بنيطو. في ما سيعود اللاعبون الآخرون. نتحدث هنا عن عدلان قديورة ، وأحمد طوبة ، وهشام بوداوي ، وإسحاق بلفوضيل.

وللتذكير ، سيواجه الخضر الكاميرونيين ، في مباراة الذهاب ، على ملعب جابوما في دوالا . هذا ، في 25 مارس 2022. بعد أربعة (4) أيام ، سيكون على رفقاء يوسف بليلي ورفاقه خوض مباراة الإياب في الجزائر. لقاء سيعقد يوم 29 مارس بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

تعليق واحد

  1. التاهل ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *