الرئيسية / رياضة / صديقة بونجاح السابقة كامليا تقصف: “طرد بونجاح يعني تأهل الخضر لكأس العالم”!

صديقة بونجاح السابقة كامليا تقصف: “طرد بونجاح يعني تأهل الخضر لكأس العالم”!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ أيام قليلة تفصلنا عن المواجهة الأولى للخضر مع الأسود التي لا تقهر في الكاميرون. لكن اللاعب الجزائري الدولي بغداد بونجاح لن يخوض المباراة التأهيلية المقبلة لكأس العالم المقررة في قطر. وبالفعل لم يتم استدعاء بونجاح من قبل مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي وهذا في النهاية أمر عادي، لكن كاميليا ورد صديقة بونجاح السابقة لها رأي آخر.

مرة أخرى ، صديقة بونجاح السابقة تسعى لايجاد أي فرصة لتشويهه، وهي من أصل جزائري ومذيعة معروفة في إحدى القنوات التلفزيونية الفلسطينية. لقد هاجمت بالفعل صديقها السابق قائلة: “إذا طرده الفريق ، فإن الخضر سيفوزون”. مضيفة أيضًا “صليت حتى لا ينجح في حياته أبدًا”.

أحد عشاق المذيعة علق على إحدى صور بونجاح التي نشرتها إحدى وسائل الإعلام على إنستغرام. قائلا: “لا تلعب مع بنات الناس بعد الآن.” ثم يتابع أن “دعاء النساء خطير”. وهذا من خلال وسم كاميليا ورد ورفيقها السابق. ردا على هذا التعليق وضعت الممثلة الجزائرية الفلسطينية “أعجبني”. كنوع من رضاها عليه.

من جهته رد مهاجم منتخب الخضر ومحبوب الجماهير الجزائرية بغداد بونجاح على عدم استدعائه من قبل الفني الجزائري جمال بلماضي من أجل المشاركة في المباريات القادمة للتأهل لكأس العالم 2022 من خلال قصة نُشرت على حسابه على إنستغرام يتمنى فيها حظًا سعيدًا لزملائه في الفريق قائلا: “أتمنى التوفيق للمنتخب والتأهل لكأس العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *