الرئيسية / رياضة / رسميًا ريان آيت نوري يرفض دعوة المنتخب الفرنسي أقل من 21 .. هل فاز به بلماضي؟

رسميًا ريان آيت نوري يرفض دعوة المنتخب الفرنسي أقل من 21 .. هل فاز به بلماضي؟

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ في العشرين من عمره، من مونتروي، والديه من أصل جزائري ، أثبت نفسه كلاعب أساسي في قميص وولفز. صاحب لمسات سحرية هذا الموسم ، وهو الآن أحد أفضل اللاعبين الشباب في مركز الظهير الأيسر. ما أثار اهتمام القائمين على فريق فرنسا أو الجزائر على حد سواء ، وكل يسعى للظفر بخدمات هذا النجم الصاعد.

في السابق اعتبر ايت نوري أنه من السابق لأوانه الحديث عن الفريق الوطني الذي سيلعب له. لكنه حاليا يبدوا أنه يريد اعطاء دفعة لمستقبله ولمسيرته الدولية. ليعرب مؤخرًا عن رغبته في المشاركة في المسابقات الكبرى. “الكل يريد أن يلعب كأس العالم. أشعر أنني في وضع جيد لأحظى بفرصة على الساحة الدولية “.

هذا ما أكده المدافع يومها لكنه ترك شيئا من الغموض بخصوص البلد الذي سيمثله: “إذا أتيحت لي فرصة اللعب لكلا البلدين ، فرنسا أو الجزائر ، فسيكون ذلك شرفًا كبيرًا لي. كلاهما فريقان عظيمان. أنا فخور بأصولي الفرنسية والجزائرية “. لكن شيئا جديدا حدث هذه الأيام يمكن أن يوحي بأن اللاعب قد اتخذ قرارا باتجاه معين.

هل سيتخلى ريان آيت نوري عن فرنسا من أجل الجزائر؟
لنكن صريحين: كان ريان آيت نوري منتظرًا إلى جانب أبطال العالم أكثر من فريق مقاتلي الصحراء. استنتاج معطى في ضوء مشاركاته العديدة في فئات الشباب في فريق فرنسا حيث أثبت نفسه منذ فترة طويلة وحقق أداءً عالي الجودة. إما في أقل من 19 عامًا أو أقل من 21 عامًا.

ومع ذلك ، فقد تبين أن هذا المنطق خاطئ. ولسبب وجيه: اتخذ الجناح الأيسر قرارا بعدم تلبية دعوة المنتخب الفرنسي هذه المرة وفي مباراتهم القادمة . لقد اختار ريان آيت نوري بالفعل رفض دعوة مدرب الفريق الفرنسي تحت 21 سنة ، سيلفان ريبول. وبرر رفضه بضرورة حل بعض المشاكل الشخصية.

والجديد هي معلومات نقلها أمس الصحفيLoïc Tanzi في RMC Sport ، بأن اللاعب الفرنسي الجزائري الشاب قد يكون في مرمى جمال بلماضي منذ بعض الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *