الرئيسية / رياضة / عقب اصابات لاعبيهم: صحافة الكاميرون تتهم الجزائريين بالسحر والشعوذة!

عقب اصابات لاعبيهم: صحافة الكاميرون تتهم الجزائريين بالسحر والشعوذة!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ أكثر من ثلاثة أيام تفصلنا عن المواجهة التي طال انتظارها بين الأفناك وخصومهم الأسود التي لا تقهر. وذلك بالنسبة للمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ولكن منذ مدة بدأ المنتخب الكاميروني يسجل غياب العديد من لاعبيه عن هذه المباراة الحاسمة، هذه اللعنة التي أصابت فريقهم دفعت الإعلام الكاميروني إلى لوم الجزائريين واتهامهم بالسحر.

هذه الحالة من اللعنة التي أصابت الفريق الكاميروني وأصبحت حديث وسائل الاعلام العالمية، لن تمكن المدرب سونج من الاعتماد على فرقته كاملة. فحارس مرمى الكاميرون رقم 1 ، أندريه أونانا. صدم الويب بالذعر من الصور المروعة لحادث الطريق الذي حدث له. وهو في طريقه للالتحاق بزملائه في الفريق في دوالا للتدريب. لحسن الحظ ، نجا اللاعب بأعجوبة دون أن يصاب بأذى.

هذا الاتهام لم يكن ضربا من الخيال بل نقله الصحفي الجزائري ياسين بن النوار ، الذي قال بأن وسائل الإعلام الكاميرونية اتهمت الجزائريين بالشعوذة وممارسة السحر، بعد إصابة العديد من لاعبيهم الكاميرونيين. هذا قبل المباراة الحاسمة بين الفريقين بعد ايام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *