الرئيسية / رياضة / مشجع كاميروني لبلماضي: ما تخافش، أنا مؤمن ولن أسحرك! ولكن ماذا قال له بلماضي أولا؟

مشجع كاميروني لبلماضي: ما تخافش، أنا مؤمن ولن أسحرك! ولكن ماذا قال له بلماضي أولا؟

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­


­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ يميل مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم إلى طلب قميص لاعبهم المفضل أو فريق مفضل أو ببساطة معجب به كتذكار في نهاية كل مباراة. مثل حالة مشجع كاميروني طلب من بلماضي منحه قميص المنتخب الجزائري.

بدأت بالفعل التصفيات التي طال انتظارها! في الواقع ، في يوم أمس 25 مارس 2022 ، أقيمت مباراة الذهاب للخضر ضد الأسود التي لا تقهر حيث فاز فريق الأفناك بنتيجة (1-0) على ملعب جابوما في دوالا. وعقب هذا النجاح قدم الفني جمال بلماضي قميص المنتخب الجزائري كهدية.

في الواقع ، أثناء جلوسه في حافلة الوفد الجزائري، استجاب المدرب الجزائري لطلب مواطن كاميروني. وكان الأخير قد طلب قميص المنتخب الجزائري. للقيام بذلك، نزل جمال بلماضي من الحافلة ليقدم له القميص الرسمي المختار.

جمال بلماضي: “ماذا ستفعل بها؟”
من المؤكد أن مدرب المنتخب الوطني أجرى أولاً محادثة مع المشجع لمشاغبته، وأراد أن يعرف سبب رغبته في الحصول على قميص الجزائر. فقال بلماضي: “ماذا ستفعل بها؟ هذا لك ؟ “. ثم تابع: “هل أنت مؤمن؟ “.

ليرد مشجع الكاميرون إنه طلب القميص لنفسه وأنه يؤمن بالله وليس بالسحر. لذا قرر مدرب المنتخب الجزائري أن يمنحه ما يريد. هذا قميص أسود من اختيار الجزائريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *