الرئيسية / منوعات / سوزوكي إرتيجا Suzuki Ertiga 2022 سيارة العائلة في الجزائر: سعر وخصائص السيارة!

سوزوكي إرتيجا Suzuki Ertiga 2022 سيارة العائلة في الجزائر: سعر وخصائص السيارة!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ من المؤكد أن سوق السيارات في الجزائر لا يعرف استقرارا ولا حلا بالنسبة لتوريد السيارات الجديدة. ومع ذلك يضمن بعض موزعي السيارات بما تلبي احتياجات السوق الجزائرية. مثل تاجر السيارات متخصص يوجد في الجزائر العاصمة الذي كشف للتو عن سعر وخصائص الطراز الجديد من سوزوكي إرتيجا 2022.

في الواقع ، إذا اعتمدنا على المعلومات التي نقلها الموقع المتخصص ، سيارات لايف Sayarat live ، فإن سوزوكي الجديدة المسجلة 2022 قد هبطت في سوق السيارات في الجزائر. في الواقع ، ظهرت هذه السيارة لأول مرة من خلال تاجر متخصص في ولاية الجزائر. يتميز هذا الطراز العائلي المكون من 7 مقاعد بمحرك بنزين VVT سعة 1.5 لتر.

وهكذا ، قام تاجر السيارات برفع الحجاب عن هذه النوع الجديد. تم تقديم سيارة سوزوكي إرتيجا المسجلة عام 2022 ، بمقصورتها الداخلية المريحة والغنية بالمعدات ، من قبل الوكيل المعني بسعر 410 مليون سنتيم. مع إمكانية الإصدار الفوري للبطاقة الرمادية على وجه الخصوص.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم هذا الطراز نفسه على أنه فرصة للعائلات التي تبحث عن سيارة كبيرة للعائلة. من حيث الراحة الداخلية ، توفر سوزوكي إرتيجا مساحة واسعة ومريحة ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى سبعة أشخاص. فيما يتعلق بمحركها، فإن النموذج يحتوي على محرك بقوة 110 حصان.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكي بخمس (05) سرعات. تمامًا مثل طراز العام الماضي ، تتميز 2022 Suzuki Ertiga أيضًا بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات. هذا يسمح لك بالتحكم في أجزاء مختلفة من السيارة.

خاصة وأن السيارة المعنية بها تكييف بالإضافة إلى نظامي (02) ABS و ESP. بالإضافة إلى نظام مضاد للسرقة وجهاز استشعار خلفي لركن السيارة. تتمتع Suzuki Ertiga أيضًا بالتحكم التلقائي في النوافذ الأربعة (04) ونظام مكافحة الضباب وحواف السبائك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *