الرئيسية / منوعات / هام: استيراد سيارات للجزائريين من دبي وبأسعار مخفضة .. إليك التفاصيل!

هام: استيراد سيارات للجزائريين من دبي وبأسعار مخفضة .. إليك التفاصيل!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ حتى الآن ظل سوق السيارات في الجزائر راكدا لأكثر من عامين، من الآن فصاعدًا ، يأتي البديل لإسعاد عدد كبير من المواطنين. وبحسب موقع سيارات لايف المتخصص ، أصبح استيراد السيارات ممكنًا للجزائريين بسعر أقل من دبي.

في الواقع ، ظهرت هذه المعلومات من خلال منشور على الفيسبوك من وكالة E-Rover للسيارات. وبحسب معطيات المنشور المذكور ، فإن العرض المعني يستهدف أي جزائري يرغب في استيراد سيارة من دبي. وبالتالي ، تلتزم E-Rover بأن تكون تاجر السيارات الوحيد في دبي الذي يقدم خدمة كاملة للجزائريين.

بالتفصيل ، توفر هذه الوكالة جميع المشاكل والصعوبات التي تواجهك عند شراء المركبات. وهي مشكلة الشراء والشحن وتخليص الموانئ عند الوصول. علاوة على ذلك ، فإنه يحمي العميل أيضًا من محاولة العثور على وكيل سيارات جيد موثوق به وجدير بالثقة.

E-Rover: إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الخدمات والأسعار المعروضة
في هذا السياق ، أدرجت E-Rover ، نقطة بنقطة ، مختلف الخدمات التي سيستفيد منها الجزائريون عند استيراد السيارات من دبي. بالنسبة للإجراءات ، تبلغ E-Rover أنه يمكن للطرف المعني إجراء الحجز من هذا الموقع . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه متابعة الدفع مباشرة عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، أشار التاجر إلى أن البيع يتم مباشرة مع المعني ، دون وسيط. كما ضمنت E-Rover تسليم جميع مستندات وأوراق التصدير الضرورية المطلوبة في الدولة. وبعد ذلك تأتي مرحلة الشحن البحري قبل شحن السيارة. في هذا الصدد ، نلاحظ أن العميل يستفيد حصريًا من سعر الشحن التشاركي. هذا بسبب مشاركة المبلغ بالكامل مع عملاء آخرين.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن E-Rover مسؤولة عن دفع جميع التكاليف بل وتعتني بالتخليص الجمركي بمجرد وصول السيارة. بفضل خبرته في النقل البحري ، يقوم التاجر بإخراج المركبة من الميناء بسرعة. في الواقع ، قد يُترجم ببساطة إلى خدمة كاملة. علاوة على ذلك ، سيتعين على العميل فقط استرداد سيارته من وكيل الترانزيت في الجزائر.

في الختام ، يؤكد الوكيل أن هذه الخدمة الشاملة توفر الكثير من المال والجهد. لهذا السبب ، فإنه يجعل أسعار السيارات المصدرة هي الأفضل على الإطلاق. وبحسب تفاصيل وسائل الإعلام المذكورة فإن الأسعار تبدأ من 239 مليون سنتيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *