الرئيسية / منوعات / 182 مليون فقط: استيراد سوزوكي سويفت بناء على طلب بهذا السعر الرائع!

182 مليون فقط: استيراد سوزوكي سويفت بناء على طلب بهذا السعر الرائع!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ على الرغم من ركود استيراد السيارات في الجزائر ، فإن سوزوكي سويفت Suzuki Swift الجديدة أصبحت متوفرة عند الطلب بسعر رائع. نقدم لك جميع التفاصيل.

في أي سوق ، يعتبر العرض والطلب عنصرين أساسيين يتحكمان في الأسعار. وبالتالي ، فإن المنافسة الكبيرة بين شركات الشحن وتصدير السيارات إلى الجزائر من دبي قد أثرت بشكل مباشر على الأسعار. هذه هي حالة سوزوكي سويفت ، المتاحة للاستيراد عند الطلب في الجزائر ، بسعر معقول.

من أجل جذب أكبر شريحة من الجزائريين ، تقوم شركات دبي بخفض الأسعار. من بين أمور أخرى ، تقدم شركة “سيارتك من دبي” نفسها كواحدة من الشركات المصدرة للسيارات إلى الجزائر. وعن عرض خاص للجزائريين ، سوزوكي سويفت 2022.

بالتفصيل ، كشفت شركة “سيارتك من دبي” عن هذا الخبر من خلال إعلان على صفحتها على فيسبوك. وبحسب التفاصيل التي أشار إليها موقع سيارات لايف المتخصص ، فإن السيارة المعنية مجهزة تجهيزاً كاملاً بمواصفات عالية الجودة والسلامة.

سوزوكي سويفت 2022 في الجزائر: خصائص وسعر السيارة: في هذا السياق ، لوحظ أن سوزوكي سويفت لديها محرك بنزين سعة 1.2 لتر VVT ، بقوة 85 حصانًا. بالإضافة إلى علبة تروس أوتوماتيكية بخمس سرعات. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي هذه السيارة على جميع معدات الراحة والأمان.

الشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات تسمح بسهولة التحكم في أجزاء مختلفة من السيارة. ناهيك عن تكييف الهواء وأنظمة ABS و ESP والمرايا الجانبية الإلكترونية. ولكن أيضًا ، التحكم الآلي في النوافذ الأربعة والعجلات المعدنية ومصابيح الضباب ونظام إنذار ضد السرقة وجهاز استشعار وقوف السيارات الخلفي.

من حيث السعر ، يقوم وكلاء السيارات متعددو العلامات التجارية في الجزائر بتسويق سيارة سوزوكي سويفت 2022 بسعر 330 مليون سنتيم شامل جميع الضرائب والرسوم. بالمقابل تعرض شركة “سيارتك من دبي” نفس السيارة للبيع مقابل مبلغ 10200 دولار. أي ما يعادل 182 مليون سنتيم بالعملة الجزائرية في السوق السوداء.

ومع ذلك ، فإن هذا السعر لا يشمل الرسوم الجمركية والضرائب التي يتحملها العميل. علاوة على ذلك ، أكدت الشركة المذكورة أنها تهتم بكافة الإجراءات ، بدءًا من الشحن والتخليص الجمركي في الميناء وحتى تسليم السيارة للعميل . وذلك في حالة قيام الأخير بدفع جميع التكاليف عن طريق الدفع الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *