الرئيسية / منوعات / تاجر فرنسي يعرض تصدير بيجو 208 و 301 إلى الجزائر بهذه الأسعار!

تاجر فرنسي يعرض تصدير بيجو 208 و 301 إلى الجزائر بهذه الأسعار!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ من المؤكد أن سوق السيارات في الجزائر يمر باختبار صعب في السنوات الأخيرة. وذلك بسبب تجميد نشاط استيراد السيارات الجديدة. ومع ذلك ، فإن بعض تجار السيارات يحرصون على إثراء السوق الجزائري. كما هو الحال مع الوكيل الفرنسي الذي يقوم بتسويق بيجو 208 و 301 في الجزائر.

في الواقع ، إذا كنا على ثقة من المعلومات التي تنقلها وسائل الإعلام المتخصصة كموقع سيارات لايف المتخصص Sayarat Live ، فقد تم توفير سوق السيارات. وبالفعل تاجر في مدينة مرسيليا يعرض تصدير بعض موديلات العملاق الفرنسي بيجو في السوق الجزائرية. وبشكل أكثر تحديدًا الموديلات الجديدة من طرازي 208 و 301.

بالإضافة إلى ذلك ، قام تاجر السيارات الفرنسي متعدد العلامات التجارية برفع الحجاب عن هذه العملية ، من خلال الكشف عن خصائص وسعر سيارة بيجو 208 الجديدة المسجلة في عام 2022. أعلن ما يسمى بـ “أوتو إكسبرت مارسيليا” على صفحته على فيسبوك عن الطراز المعني. لديها محرك ديزل 1.6 لتر HDI وقوة 92 حصان.

في الواقع ، تتمتع بيجو 208 الجديدة بجميع معايير السلامة والراحة. بالإضافة إلى ذلك ، السيارة الفرنسية متوفرة الآن بسعر 15900 يورو. وهذا يعادل 330 مليون سنتيم جزائري في السوق السوداء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العرض الذي اقترحه الوكيل يتعلق فقط بالموديل باللون الأصفر Faro. أما الألوان الأخرى ، فيعرض الموديل المذكور بسعر 16،500 يورو.

كما عرض المستورد نفسه بيع طراز آخر من نفس العلامة التجارية. إنها ، في الواقع ، بيجو 301 الجديدة المسجلة عام 2022. السيارة مزودة بمحرك ديزل 1.6 لتر HDI. بقوة 92 حصان. خاصة وأن جميع معايير الأمان مرتبطة بالمركبة الفرنسية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي النموذج على كاميرا الرؤية الخلفية للمساعدة في ركن السيارة.

فيما يتعلق بسعرها ، يتم عرض بيجو 301 2022 ، بسعر 13000 يورو. أي ما يعادل 240 مليون سنت دينار جزائري. وأشار التاجر إلى أن سعر البيع يشمل التسليم دون احتساب الرسوم الجمركية . وبالتالي ، يتم البيع بالتسليم الفوري ، كما يخبرنا الوكيل المعني.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *