الرئيسية / سياسة / المغرب يشحت فتح مع الحدود مع الجزائر عن طريق الشاب فيصل صغير!

المغرب يشحت فتح مع الحدود مع الجزائر عن طريق الشاب فيصل صغير!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ محاربو الصحراء ليسوا مؤهلين لكأس العالم 2022. لكن المشجعين الجزائريين سيتابعون هذه المنافسة بلا شك. وقد اختار البعض بالفعل الفريق لدعمه في مونديال قطر. مثل حالة المطرب الجزائري فيصل الصغير الذي يبدوا أنه قد تعرض للاحراج في المغرب فصرح إلى أنه سيدعم المغرب في المونديال.

يتواجد حاليا في المملكة المخزنية، حيث أدلى الفنان الشاب بتصريحات للصحافة المغربية. وأشار بشكل خاص إلى تأهل أسود الأطلس لكأس العالم المقبلة. وفي هذا الصدد ، أعلن حبه للمنتخب المغربي. وأكد أنه سيدعم رفاق أشرف حكيمي خلال مونديال 2022.

فيصل الصغير يطالب بعودة الأخوة بين الجزائر والمغرب: لكن الأغرب من التصريحات الأولى، هو ما قاله فيصل الصغير حول فتح الحدود، عندما دعا الى من سماه بالأخوة بين الشعبين الجزائري والمغربي. برسالة معبرة موجهة للرأي العام.

هذا وتحدث المغني الشهير من أجل المساعدة في تقييم التوترات بين الشعبين. يرغب في المشاركة في قطع العداوات اللفظية ونشر المحبة والأخوة. كما طالب فيصل الصغير بإعادة فتح الحدود وعودة العلاقات بين المغرب والجزائر. ويختتم مداخلته بالتذكير بالتاريخ المشترك بين شعبي الجزائر والمغرب.

وهكذا أصبح المغرب يشحت فتح الحدود وعودة العلاقات عن طريق احراج الفنانين الجزائريين كما حدث مع فيصل الصغير، وهذا ديدنه دائما فهو يقحم هذه المسألة السياسية في كل ما هب ودب، فما دخل فنان ذهب للغناء في قضية فتح الحدود؟ المهم أن مغني الراي الجزائري وجد جمهوره في المغرب الخميس الماضي. حيث استضافه في أمسية موسيقية يوم 12 مايو في طنجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *