الرئيسية / منوعات / سوزوكي سويفت 2022 في الجزائر: تخفيض بـ 80 مليون في هذه الوكالة .. سارعوا!

سوزوكي سويفت 2022 في الجزائر: تخفيض بـ 80 مليون في هذه الوكالة .. سارعوا!

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ في سوق السيارات ، تؤثر المنافسة بين شركات الشحن والتصدير بشكل مباشر على الأسعار. في الآونة الأخيرة ، تحول العديد منهم إلى دبي لاستيراد سيارات جديدة إلى البلاد. يجب أن يقال أن هذا النهج لخفض الأسعار قد أتى بثماره. وبهذا المعنى ، أعلن تاجر مؤخرًا عن تخفيض سعر سوزوكي سويفت 2022 Suzuki Swift في الجزائر بمقدار 80 مليونًا.

وبالفعل هبطت السيارة اليابانية في الجزائر عبر وكالة الخليج أوتو الكائن في أولاد فايت بولاية الجزائر. رفعت هذه الأخيرة الحجاب عن هذه المدينة العصرية والمبدعة. ذكر ذلك موقع سيارات لايف المتخصص Syarat Live . هذا الأخير اتصل بهذا الوكيل الذي اكد أنه قدم خصمًا رائعا يصل إلى 80 مليونًا على سعر سوزوكي سويفت المسجل في عام 2022.

بالتفصيل ، يتم إصدار الفاتورة الآن بسعر 264 مليون سنتيم. هذا ما يؤكده الوكيل الاقتصادي لوسائل الإعلام المذكورة. فيما يتعلق بعملية طلب هذه السيارة ، فإن موعد التوصيل 75 يومًا ، وهو وقت الشحن من دبي. يدفع العميل مبلغ 180 مليون سنتيم ويستلم فاتورة وإيصال دفع مع جميع الضمانات القانونية لإتمام البيع.

سوزوكي سويفت 2022: ميزات السيارة، إن معرفة الورقة الفنية أمر بالغ الأهمية قبل شراء سيارة كاملة. بالحديث عن ذلك ، تتميز سوزوكي سويفت 2022 بمحرك بنزين سعة 1.2 لتر VVT. يوفر الأخير 85 حصانًا في تكوينه الأساسي. النموذج المعني مجهز أيضًا بصندوق تروس أوتوماتيكي. أيضًا توفر السيارة من الشركة اليابانية العديد من أجهزة الراحة والأمان.

من بين معداتها ، تحتوي Swift على كاميرا خلفية بالإضافة إلى نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS). كما أن لديها نظام تكييف ونظام ESP. هذا الأخير يجعل من الممكن تصحيح مسار السيارة عند الانعطاف. السيارة بها نظام تحذير ومرايا كهربائية ومصابيح ضباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *