الرئيسية / رياضة / حديث قوي عن عودة ديلور للخضر: هل سامحه بلماضي أم عاد الخلاطون؟

حديث قوي عن عودة ديلور للخضر: هل سامحه بلماضي أم عاد الخلاطون؟

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ في الواقع ، كشفت عدة مصادر مفاجئة عن لاعب جزائري دولي. هذه “عودة سريعة جدا” لنجم نادي نيس الفرنسي آندي ديلور، الذي قرر في أكتوبر الماضي ، تعليق مشاركته مع المنتخب الجزائري لكرة القدم لتكريس نفسه حصريا لناديه نيس.

وأثار قراره ، بشكل غير مفاجئ ، غضب المدرب جمال بلماضي. لكن يبدو أن الصراع بين الرجلين قد انتهى الآن. وقائد الخضر سيقرر بالفعل دفن الأحقاد ومنح آندي ديلور فرصة ثانية.

وفقًا لآخر الأصداء ، يعتزم جمال بلماضي استدعاء ديلور خلال مواعيد الفيفا القادمة. إما من التجمع القادم للأفناك في سبتمبر. على أي حال ، هذا ما تنشره وسائل الإعلام المتخصصة مثل Fennec Football على وجه الخصوص.

في الواقع ، كان مهاجم نيس سينضم إلى التشكيلة الجزائرية هذا الشهر من يونيو لخوض المباريات الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023. لكن كان سيواجه عقبة في اللحظة الأخيرة لأسباب عائلية. كان يبرر غيابه بظروف عائلية ملحة لا تسمح له بالانضمام إلى المركز الفني الوطني بسيدي موسى.

أندي ديلورت ينهي الموسم بتألق: كانت فرصه في الوصول إلى قائمة بلماضي لمواجهة أوغندا وتنزانيا ضئيلة للغاية. عليك أن تؤمن بأن الأمور تتغير بسرعة في عالم كرة القدم. خاصة وأن النجم السابق في مونبلييه اشتعل حماسا طوال السنة 2021-2022 داخل ناديه نيس.

مع نشاط قوي في اللعبة وخاصة ثلاثية: الستراتوسفير ضد ريمس في المباراة الأخيرة في الدوري الفرنسي ، سمح لـنادي نيس بالحصول على مكان في الدوري الأوروبي القادم. لذا حتمًا ، لم يفلت أداؤه من العين الحادة للمدرب الجزائري ، الذي كان يهدف بالتالي إلى إعادته إلى كتيبته.

لكن يبقى ما ذكر اعلاه مجرد تكهنات لوسائل اعلام يبدوا انها تريد الضغط على بلماضي لمسامحة ديلور واستدعائه مرة أخرى للمنتخب الوطني. يريد هؤلاء بكل السبل احراج بلماضي في اول عودة له منذ نكسة التأهل للمونديال. ويبقى بلماضي صاحب شخصية قوية والرأي له في النهاية ومن الصعب الضغط والتأثير عليه، خصوصا عندما يتعلق الأمر بتصرف كتصرف ديلور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *